تقاريرتعرف علي أبرز النجوم التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم

تعرف علي أبرز النجوم التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم

- Advertisement -
- Advertisement -

دخل الموسم الحالي مراحله الأخيرة حيث لم يتبقي سوى سبع أو ثمان مباريات في أغلب الدوريات الأوربية، و تسعي إدارات الأندية من البحث عن المراكز المطلوب التعاقد معها من أجل الموسم القادم و من جهة أخري تحديد مصير اللاعبين التي سوف تنتهي عقودهم، و إليكم أبرز 10 أنجوم تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي:

1- زلاتان إبراهيموفيتش – مانشيستر يونايتد

يبدو أن الأيام القادمة هي الأخيرة لإبراهيموفيتش مع الشياطين الحمر حيث طبقاً للتقارير يفضل زلاتان أن ينهي مشواره الإحترافي في أمريكا علي الرغم من رغبة جوزيه مورينيو و إدارة النادي إستكمال مشواره مع الفريق.

2- إيكر كاسياس – بورتو

أمضي كاسياس عامين في صفوف بورتو البرتغالي و مع نهاية الموسم يصبح حر ولكن جمهور الفريق يتنمي إستمراره و تجديد تعاقده و هذا ما سيحدث في الغالب.

3- دانيلي دي روسي – روما

ينتهي عقد المحارب الإيطالي دانيلي دي روسي في روما بنهاية الموسم، أقترحت إدارة النادي علي القائد الثاني للذئاب تمديد عقده لموسم أخر إضافي و لكنه قوبل بالرفض بسبب طلبه لعامين إضافيين و حتي الان لم يصل الطرفان لشئ.

4- ماريو بالوتيلي – نيس

يبدو أن وجد المشاغب ماريو بالوتيلي ضالته في فريق نيس، فبعد فترة غير جيدة مع ليفربول أنتهت بإبعاد يورجن كلوب له عن خططه، تعاقد اللاعب الإيطالي مع فريق الجنوب الفرنسي ليحرز معهم 13 هدف من 17 مباراة كأساسي و ينافس علي بطولة الدوري الفرنسي.
ينتهي عقد بالوتيلي بنهاية الموسم و أمر التجديد له يتوقف علي مدي إرتباطه و إلتزامه داخل الفريق.

5- كليبير بيبي – ريال مدريد

يستعد أحد الأعمدة الرئيسية في فريق ريال مدريد في السنوات ال10 الأخيرة بيبي لمغادرة الفريق الملكي بعد مسيرة كبيرة مليئة بالإنجازات، تزداد إحتمالية خروج بيبي بسبب عدم تجديد الفريق له بعدمت عرضوا عليه موسم واحد بينما هو يريد عاميين لينتظر جمهور الريال ما سيحدث في الأيام المقبلة.
سياد كولاشيناس – شالكه

6- يايا توريه – مانشيستر سيتي

يتم اللاعب الإيفواري عامة ال34 الشهر المقبل و الذي أرتبطت به تقارير صحفية بإنضمامه لأحد قطبي مدينة ميلانو، فقد خرج يايا من حسابات بيب جوارديولا منذ بداية الموسم قبل أن يقرر الإعتك=ماد عليه بسبب إصابة الكاي جوندوجان.

7- فرناندو توريس – أتليتكو مدريد

يستعد فرناندو توريس مهاجم أتليتكو مدريد لتجديد تعاقده مع النادي، فالجميع هناك يثق به و يحبه، و هو أيضا من الأعمدة التي يعتمد عليها دييجو سيموني بل و يشركه في المباريات الكبيرة.

8- سياد كولاشيناس – شالكه

أظهر اللاعب البوسني الأصل الألماني الجنسية مستوي جيد مع فريق شالكه ولكن مع تهافت الأندية لضمه لم يجدد عقده مع الفريق الألماني، و من أبرز الفرق التي تسعي للتعاقد معاه فريق أرسنال التي أظهرت التقارير الأخيرة حصول النادي علي موافقة مبدأية مع اللاعب.

9- جايل كليتشي – مانشيستر سيتي

يستعد كليتشي لمغادرة مانشيستر سيتي خاصة بعد مجئ بيب جوارديولا، بسبب عدم إقتناع المدرب الأسباني به باإضافة إلي صعوبة إندماج اللاعب مع خطة بيب، و من المتوقع أن يبقي اللاعب في الدوري الإنجليزي.

10- خيسوس نافاس – مانشيستر سيتي

حاله كحال كليتشي و يايا توريه يستعد اللاعب الأسباني من مغادرة النادي، فيعتقد مشجعو الفريق أن خيسوس لا يناسب إمكانيات الفريق.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار