كل الرياضاتترنت ألكساندر-أرنولد يقدم اعترافًا صعبًا بشأن مستواه مع ليفربول

ترنت ألكساندر-أرنولد يقدم اعترافًا صعبًا بشأن مستواه مع ليفربول

- Advertisement -
- Advertisement -

 

عانى اللاعب الدولي الإنجليزي و احد نجوم ليفربول من أول الانتكاسات في مسيرته الشابة، حيث يخوض الأبطال معركة للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد اعترف ترينت ألكساندر-أرنولد أن أداؤه لم يصل إلى مستوى المطلوب هذا الموسم.

كما وبرز اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كواحد من أفضل لاعبي الظهير الأيمن في كرة القدم الأوروبية منذ أن أصبح لاعباً أساسياً تحت قيادة يورجن كلوب.

ترنت ألكساندر-أرنولد لاعب ليفربول
ترنت ألكساندر-أرنولد لاعب ليفربول

لعب مستواه دورًا محوريًا في فوز الريدز بأول لقب لهم في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، حيث سجل 15 تمريرة رائعة من الدفاع.

لكن الأمر أصعب هذا الموسم، مع انخفاض مستوى أدائه إلى الحد الذي يعتقد البعض أنه كان من الممكن ان يترك على مقاعد البدلاء في عدة مباريات.

تصريحات كلوب عن ارنولد:

وقد دعم مدرب الريدز يورجن كلوب لاعبه الشهر الماضي، مشيرا إلى وجود عدد من الأسباب وراء تراجعه.

وقال: الانتقاد طبيعي. بعد أن تلعب كرة القدم في الأماكن العامة وتعود الناس على المستوى الذي أظهره ترينت على مدى السنوات الثلاث أو الأربع الماضية ، فهذا أمر طبيعي.

وواصل كلوب قوله: هناك تفسيرات لهذا الموسم. لقد قدم مباريات جيدة أيضًا وساعدنا في لحظات مختلفة. لكن السبب هو أنه أصيب بكوفيد مبكرًا وتعرضه للإصابة بعد ذلك. وانهى كلوب تصريحه قائلا: لم يكن لديه أي استعدادات للموسم الجديد حقًا، ومع الجودة التي يتمتع بها والوضع الذي كنا فيه، لعب مبكرًا جدًا بالنسبة لنا لكنه الآن يصل إلى هناك ، جسديًا هو بخير وسيجد مستواه الأفضل قريبًا. 

لكن ألكسندر-أرنولد ادعى أنه لا توجد أعذار لأدائه دون المستوى وادعى أنه ملتزم بإعادة اكتشاف أفضل شكل له.

وفي مقابلة مع قناة سكاي سبورتس، سُئل عما إذا كان يلعب في المستوى الأعلى هذا الموسم، فرد قائلا:”أنا؟ لا

 وواصل قوله: كانت هناك أوقات هذا الموسم شعرت فيها أنني ألعب بشكل جيد. مؤخرًا كنت أحاول العودة إلى هذا الإيقاع الذي كنت أتحدث عنه سابقًا من وجهة نظر شخصية. 

وأضاف قائلا: لقد كان من الصعب محاولة العثورعلى هذا الإيقاع والعودة إليه وترك الأمور تحدث بشكل طبيعي. لقد كان الأمر صعبًا للغاية.

و انهى تصريحه قائلا: ولكن مرة أخرى لا توجد أعذار. أريد أن أحاول تحقيق الأمور للفريق وتقديم أفضل أداء ممكن لمساعدتنا على الفوز بالمباريات وهذا ما أحاول القيام به.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار