Vulkan Vegas Betrug, Abzocke Oder Seriös: Anbieter Im Test!: Www Betrug Org - 299تجدد إصابة ميندي لاعب ريال مدريد

تجدد إصابة ميندي لاعب ريال مدريد

- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني تجدد اصابة ظهيره الايسر الفرنسي فيرلاند ميندي وغيابه عن مباراة ڤالنسيا الأحد القادم في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني “لا ليجا”.

يستمر غياب ميندي منذ مايو الماضي عندما تعرض للإصابة خلال مشاركته مع الفريق أمام تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يشارك مع الفريق وغاب عن المباريات الماضية في الموسم الجاري ايضآ.

ورغم مشاركة الفرنسي فيرلاند ميندي في التدريبات الجماعية لريال مدريد، استعداداً للمشاركة في لقاء فالنسيا، في الجولة الخامسة منبطولة الدوري الإسباني، الا انه شعر ببعض الانزعاجات، قبل أن يتوجه للفحص الطبي الذي أكد تجدد إصابته مرة أخرى، وحاجته للراحة وتلقي العلاج اللازم، ما يعني غيابه عن المباراة المرتقبة.

واشارت بعض التقارير ان تجدد شعوره بالآلام بسبب إصابة عضلية تعرض لها عشية مباراة سلتا فيجو الماضية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن فيرلاند ميندي، شعر ببعض الآلام رغم تعافيه من إصابة في الساق من مايو الماضي، وسيغيب عن الملاعب لمدة ٣ أسابيع، أى عقب فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر أكتوبر المقبل و سيغيب عن مباريات، فالنسيا، مايوركا، فياريال، شريف واسبانيول وعلى الأرجح سيعود للعب أمام أتليتيك بيلباو ما لم تحدث إنتكاسات جديدة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار