أخباربنزيما يقاطع حفل تكريم اللاعبين الفرنسيين المعتزلين

بنزيما يقاطع حفل تكريم اللاعبين الفرنسيين المعتزلين

- Advertisement -
- Advertisement -

مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما يقاطع الحفل المرتقب لتكريم اللاعبين الفرنسيين المعتزلين في ملعب فرنسا قبل المباراة المرتقبة بين المنتخبين الفرنسي والهولندي في افتتاح الجولة الأولى من تصفيات يورو 2024.

أعلنت صحيفة تليفوت الفرنسية عن قيام المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب بدعوة كل من الحارس الفرنسي هوجو لورايس والمدافع الفرنسي رافائيل فاران والحارس الفرنسي ستيف مانداندا واللاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما من أجل تكريم هؤلاء اللاعبين على ما قدموه مع المنتخب الفرنسي على مدار مشاركاتهم.

وذكرت الصحيفة الفرنسية عدم نية بنزيما في حضور حفل التكريم الخاص باللاعبين الفرنسيين بسبب الخلاف الذي كان بينه وبين ديشامب قبل انطلاق كأس العالم 2022، وقيام الأخير باستبعاد بنزيما فور إصابته وعدم استدعاء لاعب بديل وقتها.

قام بنزيما بانتقاد ديشامب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، واصفاً أياه بالمهرج ومعبراً عن وقاحة المدير الفني لمنتخب فرنسا، عقب إعلان ديشامب إصابة بنزيما وعدم جاهزيته بصورة جيدة لخوض مباريات كأس العالم وعليه اتباع برنامج طبي مكثف لإعادة تأهيله للمشاركة في المباريات مع الديوك في مونديال قطر 2022.

كشف بنزيما عن استعداده للكشف عن حقيقة الأحداث التي تعرضها قبل انطلاق كأس العالم 2022 خلال المرحلة القادمة.

أقرا أيضا:

أنشيلوتي وكروس يتحدثان عن وضع هازارد في ريال مدريد

ختام أولى بطولات الألعاب الترفيهية في الصعيد تحت إشراف وزير الشباب والرياضة

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار