أخباربرشلونة يضع أعينه على المدافع البرازيلي كبديلا لبيكيه

برشلونة يضع أعينه على المدافع البرازيلي كبديلا لبيكيه

- Advertisement -
- Advertisement -

يضع نادي برشلونة الإسباني أعينه على مدافع فلامنجو البرازيلي ناتان  دي سوزا والذي قد يحل محل المدافع الإسباني جيرارد بيكيه.

ونجح اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 20 عام في جذب انتباه النادي الكتالوني والذي يعتبر أحد أبرز نجوم فلامنجو الصاعدة وهو نتاج فريق الشباب بالنادي، حيث فاز اللاعب بدوري الدرجة الأولى البرازيلي مع النادي في أول مواسمه مع الفريق الأول.

Natan Flamengo

وأوضحت صحيفة Sport الإسبانية أن نادي برشلونة يراقب اللاعب البرازيلي الشاب تمهيدا لضمه والذي قد يكون لديه مستقبل مشرق بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع فريقه، وأضافت الصحيفة ان اللاعب يتميز باسلوب لعب حديث في مركز قلب الدفاع.

وعلى الرغم من ذلك، إذا قرر برشلونة التحرك نحو انتقال اللاعب هذا الصيف، فسيتعين على البلوجرانا دفع ما يقرب من 70 مليون يورو، المبلغ الذي وضعه فلامنجو لتأمين مستقبل اللاعب مع النادي.

ولكن الأمر المثير للاهتمام أكثر هو أن بعض التقارير تشير إلى أن اللاعب قد يكون بالفعل خليفة طويل المدى لجيرارد بيكيه قائد فريق برشلونة والذي يعتبر في السنوات الأخيرة من حياته المهنية.

ويلعب ناتان حاليا لنادي ريد بول براغانتينو البرازيلي على سبيل الإعارة حتى ديسمبر المقبل مقابل 770 ألف يورو .بعدما نجح في تسجيل هدفا في 14 مباراة بالدوري مع فلامنجو

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار