بالصور.. بطل العالم أحمد عدلي يفتتح أول أكاديمية مصرية معتمدة للشطرنج

بالصور.. بطل العالم أحمد عدلي يفتتح أول أكاديمية مصرية معتمدة للشطرنج

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

افتتحت أمس الجمعة، الخامس والعشرين من مايو، أكاديمية وادي دجلة عدلي للشطرنج، تحت قيادة بطل العالم أحمد عدلي.

أكاديمية عدلي هي أول أكاديمية دولية عالمية في مصر مشهرة من الاتحاد الدولي للعبة لتدريب الشطرنج للناشئين، وتعمل الأكاديمية بأحدث الأساليب العالمية وبمناهج عالمية مخصصة لتربية النشء و كيفية تنمية القدرات العقلية لهم من خلال تدريبهم على رياضة الشطرنج.

ألقى كلمة الافتتاح السيد الدكتور/ أحمد سالم (مدير النشاط الرياضي بأندية وادي دجلة)، والسيد الدكتور/ هشام الجندي (رئيس الاتحاد المصري للشطرنج)، والبطل العالمي/ أحمد عدلي.

كلمة البطل العالمي أحمد عدلي

حضر الافتتاح كل من المهندس/ أيمن أنيس (عضو مجلس إدارة وادي دجلة) والمهندسة/ ريهام قنديل مديرة تطوير الرياضة بأندية وادي دجلة، والأستاذة/ حنان سليم رئيسة قسم الموارد البشرية بأندية وادي دجلة والسيد/ رأفت داوود رئيس قسم المشتريات بأندية وادي دجلة وإدارة وادي دجلة فرع شيراتون.

لفيف من نجوم اللعبة كانوا ضمن الحضور الكريم، أبرزهم البطل العالمي د/ باسم سمير أحد أعضاء وادي دجلة، والذي تم تكريمه في الحفل لحصوله على ذهبيتين في بطولة أفريقيا بزامبيا والتي انتهت يوم 23 مايو الجاري.

تكريم البطل باسم سمير

كما أقيمت بطولة افتتاحية لأنشطة الأكاديمية شارك فيها سبعون لاعبا ولاعبة من جميع الأعمار والتي تبدأ من 6 سنوات، حيث أن النشاط الأساسي للأكاديمية يبدأ من سن 6 سنوات.

البطولة الافتتاحية فاز بها الأستاذ/ جورج سمير، كما تم تقديم جوائز خاصة لأفضل لاعبة وأفضل ناشئين في المراحل السنية تحت 10-12-14-16 في افتتاحية قوية تنم عن بدء نشاط عالمي يساعد على إنشاء جيل ذكي يبني و يخطط لمستقبل الوطن.

على أن تبدأ اليوم السبت 26 مايو وحتي الثلاثاء 29 مايو اختبارات الأعضاء للانضمام للأكاديمية، على أن تبدأ التدريبات يوم الجمعة الموافق الأول من يونيو القبل.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار