أخباراليويفا يعلن رسمياً تأجيل مباراة رينجرز ونابولي في دوري أبطال أوروبا

اليويفا يعلن رسمياً تأجيل مباراة رينجرز ونابولي في دوري أبطال أوروبا

- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” رسمياً تأجيل المباراة المرتقبة بين فريقي رينجرز الإسكتلندي ونابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

ذكر الاتحاد الأوروبي في بيانه عن كون مدة تأجيل المباراة هي 24 ساعة فقط، ذلك على خلفية موت الملكة إليزابيث الثانية وتركيز مهام رجال الشرطة الإنجليزية على تأمين المنشأت ومواكب الجنازة.

أفاد الاتحاد الأوروبي في بيانه عدم حضور الجماهير الموالية لنابولي المباراة، وبالتالي سيكون عدم حضور الجماهير الموالية لرينجرز مباراة الإياب أمام نابولي في إيطاليا حسب قرارات الاتحاد الأوروبي.

كان من المفترض أن تنطلق المباراة في إسكتلندا حيث يستقبل رينجرز نظيره نابولي يوم الثلاثاء المُقبل بالتاسعة مساءاً ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، لكن المباراة تأجلت إلى يوم الأربعاء في نفس موعدها الإساسي.

أكد رينجرز في بيان رسمي موافقته على قرارات الاتحاد الأوروبي حول تأجيل المباراة لمدة يوم كامل.

كما تم تأجيل المباراة بين فريقي رينجرز ونابولي في دوري أبطال أوروبا للشباب إلى يوم الأربعاء المُقبل في الثانية ظهراً.

يطمح رينجرز إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نابولي، خاصة أن الفريق الإسكتلندي تعرض لهزيمة كبيرة أمام أياكس إمستردام الهولندي برباعية نظيفة.

بينما يريد نابولي مواصلة بدايته القوية في دوري أبطال أوروبا، خاصة عقب تفوقه على ليفربول الإنجليزي بإربعة اهداف مقابل هدف.

أقرا أيضا:

برشلونة يعلن عن قائمة الفريق أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار