النادي الأهلي يُعدل عقد محمد الشناوي بعد رفضه عدة عروض، تعرف على...

النادي الأهلي يُعدل عقد محمد الشناوي بعد رفضه عدة عروض، تعرف على التفاصيل

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

يسعى النادي الأهلي للحفاظ على العناصر الأساسية للفريق، مع الصفقات التي تم إبرامها خلال المرحلة الماضية، من أجل تقوية القوام الأساسي للفريق استعداداً للمنافسات المقبلة.

ومن أهم عناصر الفريق الأحمر وقائده الفعلي هو حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر الأول محمد الشناوي، حيث انتشرت العديد من الأقاويل حول قدوم عدة عروض من فرق خليجية ترغب في التعاقد معه.

ويضع مسئولو الأهلي الرتوش الأخيرة حول العقد الجديد للحارس الدولي، محاولة لإرضائه بعد إعلان رغبته في الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء ورفضة لكافة عروض الإحتراف.

واستقر مسؤولو الأهلي على جعل عقد الشناوي هو الأعلى في الفريق ما بين اللاعبين المحليين والمحترفين أيضاً، متفوقاً بذلك على قيمة تعاقد الظهير التونسي علي معلول صاحب العقد الأعلى في الفريق.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

ورفض الشناوي في وقتٍ سابق عدة عروض بمبالغ مغرية من فريق بيراميدز وصلت إلى 50 مليون جنيه بالموسم، بعد أداءه الرائع خلال بطولة كأس العالم 2018، خاصةً خلال مواجهة الافتتاح أمام منتخب أوروجواي.

ولمع دور الشناوي كثيراً خلال قيادته للفريق الأحمر في التتويج ببطلوتي دوري أبطال أفريقيا في موسمين متتاليين، أمام الزمالك 2020، وأمام كايزر تشيفز هذا العام 2021.

ويرتبط النادي الأهلي بعدة ارتباطات هامة خلال المرحلة المقبلة، سوف تبدأ ببطولة كأس مصر في حال استئنافها، وكذلك بطولة السوبر المصري أمام طلائع الجيش والسوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

إقرأ أيضاً: طارق جبريل عضو الزمالك: نادي الزمالك لا يتعرض لأي مؤامرات، وشيكابالا أخطأ

إقرأ أيضاً: محمد بركات وربيع ياسين يحتفلان بعيد ميلادهما، حدث في مثل هذا اليوم 7 سبتمبر

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار