القادسية يلحق الهزيمة الثانية بالنصرعلى التوالي بالدوري السعودي

القادسية يلحق الهزيمة الثانية بالنصرعلى التوالي بالدوري السعودي

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

اديسون  لاعب القادسية

حقق فريق القادسية انتصارًا كبيرًا على نادي النصر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية؛ ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المدير الفني لنادي النصر ألين هورفات عقب نهاية المباراة: “امتلكنا الاستحواذ على المباراة، وكان ينقصنا فقط إحراز هدف لتغيير شكل المباراة”.

وأكمل ألين هورفات قائلاً: “تذبذب المستوايات وارد حدوثه في رتم المباريات المتتالية، ونحن على هذا النهج منذ شهر ونصف تقريبًا؛ حيث أننا نستأنف لعب المباريات بعض فترات قصيرة من الراحة، وهذا يؤثر بطبيعة الحال على أدائك لنوعية التمارين؛ حيث أن التمارين تقتصر على الاستشفاء والتحضير للمباريات القادمة فقط “.

وزاد هورفات “نحرص على إعطاء فرص لبعض اللاعبين اللذين لا يلعبون بشكل أساسي لتخفيف الضغط على العناصر الأساسية، عليه عندما تقوم بمثل هذه التغيرات تحدث أحيانًا نتائج معاكسة”.

وقال المدير الفني للنصر: “نحن لدينا حاليا أزمة نتائج فقط، أما على صعيد الأداء فهو موجود، ونحن متفائلين بما نقدمه ونقوم به”.

وشهدت المباراة خشونة زائدة من جانب لاعبي القادسية حيث أشهر حكم اللقاء “فيصل البلوي” سبعة بطاقات صفراء للاعبي فريق القادسية تلونة إحداهم باللون الأحمر، فيما حصل لاعبي النصر على بطاقة واحدة في أخر دقائق اللقاء اعتراضًا على تدخل اللاعب حمد اليامي العنيف الذي أدى لحصوله على الأنذار الثاني وبالتالي الطرد.

وجاء هدف اللقاء الوحيد لفريق القادسية عند الدقيقة (23) من زمن الشوط الأول برأسية لاعب الوسط البرازيلي “اديسون فيليب دا كروز”.

ويعد انتصار القادسية هو السابع في المسابقة، وارتقى على أثره إلى المركز الخامس بـرصيد (28) نقطة، في حين تراجع النصر إلى المركز التاسع بـرصيد (25) بعد تلقيه الخسارة الثامنة.

وتقام مباريات الجولة العشرين يوم الثلاثاء 23 فبراير، ويحل الهلال ضيفًا ثقيلاً على النصر في قمة الجولة، ويلاقي القادسية فريق الباطن عندما يحل ضيفًا عليه.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار