التركي هاكان تشالهانوجلو على بُعد خطوة واحدة من الانضمام لإنتر

التركي هاكان تشالهانوجلو على بُعد خطوة واحدة من الانضمام لإنتر

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

أصبح التركي هاكان تشالهانوجلو على بُعد خطوة واحدة من الانضمام إلى نادي إنتر الإيطالي بعد انتهاء تعاقده مع ميلان الغريم التقليدي للنيراتزوري بنهاية الشهر الجاري.

وتحدث متوسط الميدان التركي لشبكة TRT قائلًا : ” لقد توصلت إلى اتفاق مع إنتر أنا ذاهب إلى هناك، غدًا سأوقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع خيار للسنة الرابعة “ 

وكان قد عرض ميلان عقدًا جديدًا على تشالهانوجلو بقيمة ٤ ملايين يورو في الموسم لكن تُشير التقارير أن العرض المقدم من إنتر تبلغ قيمته ٥ ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو كمكافآت في كل موسم وصفقة لمدة ثلاث سنوات حتى يونيو ٢٠٢٤.

ومن المتوقع أن يُجري اللاعب البالغ من العمر ٢٧ عامًا الفحوصات الطبية غدًا قبل توقيع عقود إنضمام للفريق المتوج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

رحيل التركي تشالهانوجلو يأتي بعد قضائه أربعة مواسم مع ميلان قادمًا من باير ليفركوزن في صفقة بلغت ٢٣ مليون يورو في عام ٢٠١٧.

سجل هاكان تشالهانوجلو ٣٢ هدفًا وقدم ٤٨ تمريرة حاسمة في ١٧٢ مباراة مع الروسونيري ولم يُتوج بأي ألقاب خلال تلك الفترة ولكنه قاد ميلان للعودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن تشالهانوجلو ودّع منافسات يورو ٢٠٢٠ رفقة المنتخب التركي بأداء هزيل وتلقي ثلاث هزائم بدور المجموعات ليخرج دون أي نقاط وتسجيل هدف وحيد كما تلقت شباكه ٨ أهداف.

.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار