كل الرياضاتالبرتغالي برونو فيرنانديز الصفقة الأفضل لمانشستر يونايتد منذ سنوات

البرتغالي برونو فيرنانديز الصفقة الأفضل لمانشستر يونايتد منذ سنوات

- Advertisement -
- Advertisement -

واصل البرتغالي برونو فيرنانديز الأبداع والتألق بقميص مانشستر يونايتد هذا العام منذ التعاقد معه في نهاية الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي.

تعاقد مانشستر يونايتد مع برونو فيرنانديز في يوم 29 يناير وقبل نهاية الميركاتو الشتوي الماضي بساعات قليلة قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة قُدرت بحوالي 55 مليون يورو.

برونو فيرنانديز كان القطعة المفقودة في مانشستر يونايتد منذ رحيل السير أليكس فيرجسون حيث تعدد اللاعبين في مراكز صانع الألعاب في مانشستر يونايتد لكن لم يؤدي أي لاعب بالشكل المطلوب.

وصل برونو فيرنانديز بالأمس لمباراته رقم 30 مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وساهم اللاعب في 33 هدف خلالهم عن طريق تسجيل 19 هدف وصناعة 14 هدف بمعدل مساهمة 1.1 كل مباراة.

شارك برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد في 46 مباراة منذ انضمامه للفريق في نهاية يناير الماضي، سجل خلالهم 27 هدف وصنع 17 هدف بإجمالي مساهمة 44 هدف ليكون نقطة حاسمة في العديد من المباريات للزعيم الإنجليزي الفترة الماضية.

مساهمات برونو فيرنانديز كان لها آثر كبير في تحول أداء مانشستر يونايتد وبالرغم من الخروج من دوري الأبطال بشكل درامي لكن الفريق استعاد توازنه في الدوري واستطاع الوصول إلى الصدارة بجانب ليفربول برصيد 33 نقطة لكل منهم.

يُعد برونو فيرنانديز ثاني أكثر اللاعبين مشاركة مع مانشستر يونايتد بالدقائق في عام 2020 حيث شارك مع الفريق في 4505 دقيقة ويسبقه فقط المدافع الإنجليزي هاري ماجواير بـ 5105 دقيقة.

يطمح مانشستر يونايتد هذا الموسم في استعادة اللقب الغائب عن الفريق منذ رحيل السير أليكس فيرجسون في عام 2013، ويعتبر مانشستر يونايتد هذا الموسم هو الأقرب للفريق في المنافسة على اللقب بسبب وجود العديد من الأسماء المميزة في الفريق بجانب تقارب مستوايات جميع الفرق في الدوري هذا الموسم.

سوف يواجه مانشستر يونايتد نادي ليفربول في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي بعد أيام من الآن في مباراة ستكون هامة بشكل كبير للمرة الأولى منذ سنوات بسبب تنافس الثنائي على اللقب ووجود العديد من النجوم بين الفريقين عكس المواسم الماضية التي كان يدخلها الفريقين وأحدهم منافس والآخر بعيد عن المنافسة.

اقرأ أيضًا:

ماركوس راشفورد يصل إلى هدفه رقم 50 مع مانشستر يونايتد في البريميرليج

إيجالو : كنت أدخر جزءًا من أموال الطعام لمشاهدة مانشستر يونايتد

لمتابعة عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار