الاتحاد المصري لكرة اليد يعلن مواعيد جولتي حسم لقب دوري الموسم الماضي

الاتحاد المصري لكرة اليد يعلن مواعيد جولتي حسم لقب دوري الموسم الماضي

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد اليوم مواعيد جولتي حسم لقب الدوري الموسم الماضي الذي توقف بسبب فيروس كورونا ليلعب يومي 1 و 2 أبريل القادم وكان من المقرر أن يلعب بعد كأس العالم لكرة اليد مباشرة لكن تأجل مرة أخرى.

جاء بيان الاتحاد المصري لكرة اليد موضحًا جدول المباريات والمواعيد اليوم حيث سيكون 1 أبريل القادم أول أيام المباريات بمواجهات الزمالك مع سبورتنج والأهلى مع الجيش، بينما يلتقي الأوليمبي مع هليوبوليس وسموحة مع البنك الأهلي.

وتلعب الجولة الأخرى الجمعة 2 أبريل بمواجهة القمة بين الزمالك والأهلي، وباقي المباريات التي تجمع الجيش مع الأوليمبي وسبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلي.

أكد الاتحاد المصري لكرة اليد أن جميع المباريات ستستكمل بالقوائم القديمة للفرق ولن يشارك الصفقات الجديدة خلال المباريات.

في سياق آخر أعلن الاتحاد المصري أن جميع المباريات ستقام بدون حضور جماهيري مع تصريح فقط بالدخول لمجلس إدارة الناديين ومجلس إدارة الاتحاد المصري ولجانه.

كان نادي الزمالك أصدر بيان بالأمس يطلب فيه من الاتحاد المصري تحديد مواعيد المباريات الباقية من الموسم الماضي بعد تأجيلها بعد كأس العالم لكرة اليد وذلك بسبب اقتراب النادي الأبيض من حسم اللقب وتواجده أيضًا في المربع الذهبي لكأس مصر.

بدأ الموسم الجديد لدوري اليد المصري خلال الأيام الماضية والذي يتصدره نادي الزمالك بالمواجهات المباشرة بعد فوزه على الأهلي بالجولة الرابعة.

يتصدر نادي الزمالك دوري الموسم الماضي برصيد 34 نقطة حتى الآن، بينما يقع النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 32 نقطة والجيش ثالثًا برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضًا:

دوري اليد للموسم الماضى – ما بين قرارات التأجيل و اعتراض الزمالك..لقب حائر

ديربي اليد – ياسر لبيب: مبارايات الديربي لا يوجد بها توقعات.. والفوز بكأس مصر كان أهم الألقاب أمام الزمالك – خاص

دوري اليد – نتائج الجولة الخامسة بالمرحلة النهائية..فوز سهل للأهلي والزمالك

للتواصل مع الكاتب

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار