كل الرياضاتچاك جريليش يقترب من نادي مانشستر سيتي في صفقة قياسية

چاك جريليش يقترب من نادي مانشستر سيتي في صفقة قياسية

- Advertisement -
- Advertisement -

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى اقتراب چاك جريليش لاعب أستون ڤيلا من انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المرجح أن يتم الانتهاء من الصفقة بعد بطولة أوروبا ٢٠٢٠ حيث يلعب جريليش حاليًا مع المنتخب الإنجليزي الذي على موعد مع مباراة مرتقبة أمام منتخب ألمانيا في دور الستة عشر.

وعلى الرغم من إصرار نادي أستون ڤيلا على أن اللاعب البالغ من العمر ٢٥ عامًا والذي يتبقى أربع سنوات على انتهاء عقده، ليس للبيع فإن الإعلان الرسمي لانتقاله إلى السيتيزنز يقترب.

انتقال چاك جريليش سيكون هو الأعلى في تاريخ التعاقدات بإنجلترا حيث سيكلف خزائن نادي مانشستر سيتي مبلغ يصل إلى ١٠٠ مليون جنيه إسترليني.

سيحطم ذلك الانتقال الرقم القياسي في سوق الانتقالات البريطانية المسجل باسم الفرنسي بول بوجبا حين انتقل من يوڤنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد بمبلغ ٨٩ مليون جنيه إسترليني.

ارتبط اسم جريليش كثيرًا بالخصم اللدود لسيتي، مان يونايتد الذي حاول ضمه في الصيف الماضي بمبلغ ٧٥ مليون جنيه إسترليني لكن لم تنجح تلك المحاولة.

يُذكر أن احتمالية خروج جريليش من نادي أستون ڤيلا تزايدت بعد ضم الأرچنتيني إيميليانو بوينديا من نورويتش سيتي، بالإضافة إلى عودة الجناح الإنجليزي أشلي يونج إلى الڤيلانز من جديد.

اقرأ أيضًا:

ألڤارو موراتا : قضيت ٩ ساعات بدون نوم بعد مباراة بولندا بسبب الإهانات والتهديدات

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار