اتليتكو مدريد .. العقبة الأخطر للحصول على الدوري

اتليتكو مدريد .. العقبة الأخطر للحصول على الدوري

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

انضم جواو فيليكس إلى قائمة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا من صفوف اتليتكو مدريد.

بعد ماريو هيرموسو وكاراسكو، أصبح فيليكس أحدث المنضمين إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا في الفريق بعد أن ثبتت إصابته يوم الجمعة، بالتأكيد تلك الغيابات تهدد فرصة حصول اللوس رجبيلانكوس على بطولة الدوري.

يزداد الأمر سوءًا بالنسبة لدييجو سيميوني أن تلك الإصابات جاءت قبل شهر حاسم في الليجا، لكن لن يفوتهم سوى بعض المباريات، لكنهم قد يحتاجون إلى بعض الوقت لاستعادة لياقتهم كما حدث مسبقًا مع لويس سواريز.

وكان هيرموسو وكاراسكو وفيليكس من بين أفضل اللاعبين أداءًا في صفوف أتليتكو مدريد هذا العام، لكن الآن سيفوتهم العديد من الحصص التدريبية قبل العودة إلى الملاعب مرة أخرى.

ومن المقرر أن يواجه اتليتكو مدريد تشيلسي في 23 فبراير في دوري أبطال أوروبا، وأغلب الظن أن تلك الفترة كافية للتعافي من الفيروس إلا أن مهمة سيموني الأولى والأخيرة حاليًا كيفية مساعدة هؤلاء اللاعبين على العودة في أسرع وقت ممكن إلى الملاعب.

منذ عودة الدوري الإسباني أصاب الفيروس العديد من لاعبي اتليتكو، بالإضافة إلى سيميوني، واستطاع الفيروس أن يصل إلى 12 لاعب من صفوف الفريق الحالي، بالإضافة إلى دييجو كوستا وأرياس الذين لم يعودوا في النادي بعد الآن.

وغاب أنخيل كوريا ولوكاس توريرا عن أخر مباراة لأتليتكو في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما جاءت نتيجة اختبار رينان لودي إيجابية في مايو.

أما عن هذا الموسم، فجاء دور سواريز ولوكاس توريرا وخوسيه خيمينيز وإيفو جريبيتش، ليلاحقهم بعد ذلك جواو فيليكس وكاراسكو وهيرموسو.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار