Azərbaycanda Mərc Oyunları Şirkəti Baxış Və Rəylər - 83إنتر ميلان ينتصر بصعوبة على بولونيا ويعزز موقفه في صدارة الدوري الإيطالي

إنتر ميلان ينتصر بصعوبة على بولونيا ويعزز موقفه في صدارة الدوري الإيطالي

- Advertisement -
- Advertisement -

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي انتصاراً صعباً ومهماً على مضيفه فريق بولونيا بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي.

انتصار كتيبة المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي جاء عن طريق مهاجمه الأول وهداف الفريق، البلجيكي روميلو لوكاكو وذلك في الدقيقة الحادية والثلاثين من عمر المباراة.

فوز رفع رصيد النيراتزوري إلى النقطة الثامنة والستون في صدارة الكالتشيو وبفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان.

بينما توقف رصيد فريق بولونيا عند النقطة الرابعة والثلاثين في المركز الحادي عشر في منتصف جدول الترتيب.

وعزز فريق إنتر ميلان موقعه في صدارة الدوري وابتعد أكثر عن ملاحقيه واستغل تعثر المنافسين على أكمل وجه.

حيث كان فريق ميلان صاحب المركز الثاني والمنافس الأول لجاره إنتر، كان قد تعثر بالتعادل في افتتاح مباريات الجولة بتعادله إيجابياً بهدف مقابل هدف أمام فريق سامبدوريا.

بينما فشل فريق يوفنتوس صاحب المركز الثالث في العودة إلى سكة الانتصارات، ووقع في فخ التعادل أيضاً في ديربي تورينو، في مباراة انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

نتائج جعلت من إنتر ميلان ومدربه كونتي اقرب من أي وقت مضى إلى تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2010، عندما حقق الفريق اللقب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

في الجولة المقبلة سيستقبل فريق إنتر ميلان فريق ساسولو على ملعب سان سيرو وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق للسابع من الشهر الجاري.

بينما يرحل فريق بولونيا صوب العاصمة الإيطالية روما لمواجهة الذئاب، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق للحادي عشر من هذا الشهر.



طالع ايضاً:

ريال مدريد يفكر في إدخال أوديجارد في صفقة هالاند لتقليل المبلغ المطلوب
أتليتكو مدريد مهتم بخط وسط توتنهام الإنجليزي هاري وينكس
بعد تألقه..كليتشي إيهيناتشو يمدد تعاقده مع ليستر سيتي حتى 2024

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار