الكرة الأوروبيةإنجلتراأرقام | ما بين أسرع هدف وفوز متأخر.. أرسنال يكتب التاريخ في...

أرقام | ما بين أسرع هدف وفوز متأخر.. أرسنال يكتب التاريخ في البريميرليج

- Advertisement -
- Advertisement -

أرقام | ما بين أسرع هدف وفوز متأخر، أرسنال يكتب التاريخ في البريميرليج عقب التغلب على بورنموث بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال يقتنص فوزا مجنونا على حساب بورنموث

نشرت أوبتا وسكواكا وهوسكورد وسوفا سكور بعض الأرقام والإحصائيات الخاصة بفريقي أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي جاءت كالآتي:

أصبح هدف لاعب بورنموث فيليب بيلينج في شباك أرسنال هو ثانٍ أسرع هدف في تاريخ البريميرليج، حيث جاء الهدف بعد مرور 9.11 ثانية من بداية المباراة، أسرع اهداف البريميرليج هو هدف لاعب ساوثهامبتون السابق شين لونج في واتفورد بشهر أبريل 2019 (7.69 ثانية من انطلاق اللقاء).

قدم لاعب أرسنال إيميل سميث روي 7 تمريرات حاسمة في البريميرليج، أكثر من لاعب أرسنال السابق ومديره الفني الحالي مايك آرتيتا (6 تمريرات حاسمة).

خلال مجريات الموسم الحالي من البريميرليج، قدم ظهير أرسنال بن وايت أول تمريرة حاسمة في مسيرته وسجل أول هدف في مسيرته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لاعب وسط أرسنال مارتن أوديجارد نفذ 11 محاولة تسديد فقط أمام بورنموث، حيث سدد بورنموث نفسه 4 محاولات تسديد أمام أرسنال، يمتلك 4 لاعبون فقط في تاريخ البريميرليج معدل تنفيذ تسديدات أكثر في مباراة فردية، هم المهاجم الإنجليزي واين روني والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم الهولندي روبن فان بيرسي والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

حقق أرسنال الفوز على بورنموث بعد تأخره بهدفين في البريميرليج، الأمر يحدث للمرة الأولى منذ التفوق على توتنهام بخمسة اهداف مقابل هدفين في ال26 من فبراير لعام 2012، كان أرسنال متأخراً وقتها في المباراة بهدفين نظيفين.

نفذ أرسنال 31 محاولة تسديد أمام بورنموث، كأكثر الفرق في مسابقة البريميرليج للموسم الحالي 2022/23 تنفيذاً لمحاولات التسديد، ويصبح ثان معدل تسديدات ينفذه الجانرز منذ المباراة أمام مانشستر يونايتد في ديسمبر 2017 (33 محاولة تسديد).

قدم جناح أرسنال ريس نيلسون 5 مساهمات تهديفية في 3 مشاركات فقط بمسابقة البريميرليج للموسم الحالي بواقع 85 دقيقة فقط، سجل 3 اهداف وصنع هدفين، سدد 5 مرات على القائمين والعارضة بنسبة 100%، نفذ مراوغتين ناجحتين، حصل على متوسط تقييم 8.6 من 10، معدل الاهداف المتوقع تسجيلها 0.7 هدف متوقع.

قدم جناح أرسنال ريس نيلسون أمام بورنموث، لمس الكرة 23 مرة، نفذ 5 تمريرات عرضية، خلق فرصتين سانحتين للتسجيل، سدد مرتين على القائمين والعارضة، بلغت دقة التمرير 100%، بلغت دقة التسديد 100%، بلغت دقة المراوغة 100%، سجل هدف وصنع آخر.

لمس أرسنال الكرة 77 مرة في منطقة جزاء بورنموث خلال المباراة، ليصبح ثان معدل لمس للكرات في منطقة جزاء الخصوم منذ لمس مانشستر سيتي الكرة 87 مرة في منطقة جزاء نورويتش سيتي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في يوليو 2020.

لاعب أرسنال ألكسندر زينتشينكو أمام بورنموث، لمس الكرة 118 مرة، بلغت دقة التمرير 90%، نفذ مراوغتين ناجحتين بنسبة 100%، نفذ 62 تمريرة في الثلث الأخير، فاز ب11 مواجهة ثنائية من أصل 12 محاولة، نفذ 6 تمريرات عرضية، خلق 4 فرص سانحة للتسجيل، استخلص الكرة 4 مرات، سدد 3 مرات وفاز بالاستحواذ على الكرة 3 مرات.

لاعب أرسنال مارتن أوديجارد أمام بورنموث، لمس الكرة 103 مرة، نفذ مراوغتين ناجحتين بنسبة 100%، نفذ 11 تمريرة عرضية، فاز ب6 مواجهات ثنائية من أصل 8 محاولات، لمس الكرة 7 مرات في منطقة جزاء الخصم، خلق 3 فرص سانحة للتسجيل، سدد 3 مرات على القائمين والعارضة من أصل 11 محاولة، استخلص الكرة 3 مرات واعترض الكرة مرة واحدة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار