الكرة الأوروبيةإيطالياأرقام | لاتسيو يكبد نابولي ثاني هزائمه في الدوري الإيطالي

أرقام | لاتسيو يكبد نابولي ثاني هزائمه في الدوري الإيطالي

- Advertisement -
- Advertisement -

أرقام | لاتسيو يكبد نابولي ثاني هزائمه في الدوري الإيطالي بهدف نظيف في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة للموسم الحالي 2022/23.

نشرت أوبتا وسكواكا وسوفا سكور بعض الأرقام والإحصائيات بعد هزيمة نابولي أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي، حيث جاءت كالآتي:

أصبح لاعب وسط لاتسيو ماتياس فيتشينو أول لاعب يسجل في شباك نابولي للمرة الأولى، منذ هدف لاعب روما ستيفان الشعراوي في شباك فريق الجنوب خلال شهر يناير الماضي.

تعرض نابولي للهزيمة الثانية خلال الموسم الحالي في الدوري الإيطالي منذ الهزيمة أمام إنترميلانو في يناير الماضي.

تعرض نابولي للهزيمة الأولى على أرضه في ملعب ديجو مارادونا خلال الموسم الحالي بكافة المسابقات، الهزيمة جاءت أمام لاتسيو بمديره الفني ماوريسيو ساري، الذي كان مديراً فنياً سابقاً لنابولي.

خرج لاتسيو بشباك نظيفة 8 مرات خلال مجريات الموسم الحالي خارج قواعده في الدوري الإيطالي، معادلاً موسمي 1994/95 و1999/2000 بالكامل.

خسر نابولي للمرة الأولى على أرضه في الدوري الإيطالي منذ العاشر من أبريل لعام 2022، عقب خوض 14 مباراة، حقق فريق الجنوب الفوز 12 مرة والتعادل مرتين.

لاعب وسط لاتسيو ماتياس فيتشينو أمام نابولي، لمس الكرة 57 مرة، نفذ 36 تمريرة صحيحة من أصل 42 محاولة تمرير، نفذ تمريرتين صحيحتين طويلتين من أصل 5 محاولات، سدد مرتين على القائمين والعارضة بنسبة 100%، فاز ب3 مواجهات ثنائية من أصل 6 محاولات، منع التسديد مرتين، شتت الكرة 5 مرات، استخلص الكرة مرتين، سجل هدف وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 0.06 هدف متوقع وحصل على تقييم 7.7 من 10 كرجل المباراة.

أقرا أيضا:

أرقام | قطار بوروسيا دورتموند في عام 2023 لا يتوقف

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار