الكرة الأوروبيةإيطالياأرقام | إنترميلانو يحاول استعادة ذكريات الماضي في دوري أبطال أوروبا

أرقام | إنترميلانو يحاول استعادة ذكريات الماضي في دوري أبطال أوروبا

- Advertisement -
- Advertisement -

أرقام | إنترميلانو الإيطالي يحاول استعادة ذكريات الماضي في دوري أبطال أوروبا 2022/23، عقب التغلب على بورتو البرتغالي بهدف نظيف في ذهاب دور ال16 من المسابقة.

نشرت أوبتا وسكواكا وهوسكورد وسوفا سكور بعض الأرقام والإحصائيات الخاصة بالمباراة بين إنترميلانو وبورتو، التي جاءت كالآتي:

سجل مهاجم إنترميلانو روميلو لوكاكو 17 هدف في دوري أبطال أوروبا، نفس الرصيد الذي سجله مهاجم تشيلسي الحالي أوباميانج ومهاجم ريد بول لايبزيج الحالي وتشيلسي السابق تيمو فيرنر.

أحرز لوكاكو هدفين في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022/23 بعد خوض 37 دقيقة فقط مع إنترميلانو بالمسابقة.

حقق إنترميلانو الفوز في ثلاثة مباريات متتالية على أرضه في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022/23 أمام برشلونة وفيكتوريا بلزن وبورتو، للمرة الأولى منذ موسم 2009/10، حيث نجح الإنتر في التتويج باللقب خلال هذا الموسم.

قدم حارس إنترميلانو أندريه أونانا أداء جيد أمام بورتو، لمس الكرة 55 مرة، تصدى للكرة 3 مرات داخل منطقة الجزاء من أصل 4، منع 1.41 هدف محقق، نفذ 6 تمريرات طويلة صحيحة من أصل 12 تمريرة طويلة منفذة، نفذ 37 تمريرة صحيحة من أصل 43 محاولة تمرير، حصل على تقييم 7.9 من 10.

للمرة الأولى في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يحقق 3 أندية إيطالية الفوز في الجولة الأولى من دور إقصائي بالمسابقة، إنترميلانو أمام بورتو وإيه سي ميلان أمام توتنهام وأخيرا نابولي أمام آينتراخت فرانكفورت.

ظهر مهاجم إنترميلانو روميلو لوكاكو أمام بورتو كالآتي، لمس الكرة 6 مرات في منطقة جزاء الخصم، سدد مرتين على القائمين والعارضة من أصل 4 محاولات تسديد، فاز بالمواجهات الثنائية مرتين، فاز بالاستحواذ على الكرة مرتين، خلق فرصتين سانحتين للتسجيل، سجل هدف وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 0.72 هدف متوقع.

أقرا أيضا:

أرقام | مانشستر سيتي وريد بول لايبزيج يؤجلا حسم التأهل إلى مباراة الإياب

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار