أخبارأرتيتا ينوي استقطاب لاعبي يوفنتوس من أجل ضمهما إلى إرسنال

أرتيتا ينوي استقطاب لاعبي يوفنتوس من أجل ضمهما إلى إرسنال

- Advertisement -
- Advertisement -

المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي مايك أرتيتا ينوي استقطاب لاعبي نادي يوفنتوس من أجل ضمهما إلى إرسنال.

ذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية رصد أرسنال لمبلغ مالي ضخم قدره 115 مليون يورو من أجل ضم المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش واللاعب الإيطالي فابيو ميريتي.

أفادت الصحيفة الإيطالية رغبة أرتيتا في استغلال تراجع مستوى يوفنتوس خلال بداية الموسم الحالي في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا من أجل حسم الصفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة في يناير.

كما أوضحت الصحيفة استعداد أرتيتا لتدعيم مركز الهجوم بعد التعاقد مع المهاجم البرازيلي جابريل خيسوس في صيف انتقالات 2022.

انتقل فلاهوفيتش إلى يوفنتوس قادما من فيورنتينا الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2022، حيث بلغت قيمة الصفقة 81 مليون يورو.

ساهم فلاهوفيتش في تسجيل 4 اهداف خلال 8 مباريات بالموسم الحالي لصالح يوفنتوس، لذا يعتقد أرتيتا أن سبب قلة اهداف فلاهوفيتش هي تراجع مستوى السيدة العجوز إجمالاً.

يريد أرسنال تدعيم مركز خط الوسط بالفريق عبر ضم فابيو ميريتي من صفوف يوفنتوس، خاصة عقب تعرض اللاعب السويسري جرانيت شاكا للإيقاف المحتمل في عدة مباريات وغياب اللاعب الغاني توماس بارتي عن الملاعب بسبب الإصابة.

وكشفت الصحيفة الإيطالية عن سبب رغبة أرتيتا في ضم ميريتي من يوفنتوس، هي امتلاكه إمكانيات قوية على إرض الملعب ووجوده في السيدة العجوز هي إحدى مكاسب الفريق الإيطالي ومديره الفني ماكسي أليجري خلال الموسم الحالي.

أقرا أيضا:

المنتخب السويسري يصعق نظيره الإسباني عبر التفوق عليه في دوري الأمم الأوروبية

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار