أحمد سمير لاعب الطلائع: يجب على الزمالك عدم التجديد لساسى للحفاظ على...

أحمد سمير لاعب الطلائع: يجب على الزمالك عدم التجديد لساسى للحفاظ على الفريق

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

أبدى أحمد سمير لاعب الزمالك السابق ولاعب طلائع الجيش الحالى، إعتراضه على الطرق التى يسلكها مسؤولو نادى الزمالك حالياً لإقناع لاعب خط وسط الفريق فرجانى ساسى.

وصرح أحمد سمير بعدة تصريحات تليفزيونية، حيث أشار:” بأن نادى الزمالك يعانى منذ فترة كبيرة من أزمة مالية، ولا يعترض على محاولة بعض اللاعبين فى إقتناص أكبر عائد مادى لتأمين مستقبلهم لما بعد إنتهاء مشوارهم الكروى”.

أحمد سمير لاعب طلائع الجيش
أحمد سمير لاعب طلائع الجيش

وأضاف سمير:” أنه وبرغم ذلك يجب أن يظل هناك سقف للتعاقدات والتجديدات بالفريق الأبيض، حتى لا تنقلب موازين العدالة بين عناصر الفريق ولا تحدث مشاكل بين اللاعبين فى المستقبل”.

كما شدّد لاعب فريق الداخلية الأسبق على ضرورة دخول الزمالك فى أى صفقة تفاوضية للتعاقد أو التجديد يكون فيها الطرف الأقوى ورقم واحد فى المعادلة، ولا يسمح لأى لاعب بالتلاعب معه.

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

وأكد سمير أنه لو كان من ضمن المسئولين عن إدارة نادى الزمالك فى الوقت الحالى فإنه لن يُفكر مرتين فى الإستغناء عن التونسى فرجانى ساسى لعدم إفتعال أزمات داخل الفريق.

وأشار سمير إلى جودة اللاعب التونسى التى لن يختلف عليها إثنين، ولكن من الممكن التعاقد مع أكثر من لاعب لتعويضه من الدورى المصرى، وهناك فى نادى الزمالك حالياً إمام عاشور الذى أدى أداءاً جيداً فى ظل غياب ساسى.

وبسؤاله عن وجود ثلاثة حراس مرمى أكفاء فى نادى الزمالك مع الإعتماد على حارس أساسى واحد للفريق، قال سمير:” أنه يجب على الزمالك التضحية بأحد الحراس خاصةً الأقل كفاءة فنية، وإذا رحل محمد عواد فإنه سوف يقلل العبئ المادى على كاهل مسؤولو الزمالك.

مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق
مصطفى محمد

وإختتم سمير تصريحاته:”بأن تعويض الزمالك لمهاجمه المعار إلى فريق جالاتا سراى التركى مصطفى محمد ليس بالأمر السهل، وبرغم تعاقد الزمالك مع سيف الجزيرى ومروان حمدى إلا إنهم ليسوا فى نفس كفاءة مصطفى محمد، وكان من الأفضل الإعتماد على اللاعب الشاب أسامة فيصل والصبر عليه من قِبل الجماهير”.

إقرأ أيضاً: احمد سمير : اتظلمت واتغدر بيا فى الزمالك .. ولو رجع بيا الزمن هختار “الاهلى”  

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار