أتليتكو مدريد مهتم بخط وسط توتنهام الإنجليزي هاري وينكس

أتليتكو مدريد مهتم بخط وسط توتنهام الإنجليزي هاري وينكس

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

أكدت شبكة “سكاي سبورت” أن نادي أتليتكو مدريد بلاعب توتنهام الإنجليزي هاري وينكس.

اللاعب الذي بالكاد شارك منذ تولي جوزيه مورينيو مهمة تدريب توتنهام، كما فقد مكانه في المنتخب الإنجليزي لقلة المشاركات.

وكان أتليتكو مدريد أبدى اهتماماً باللاعب منذ الصيف الماضي، متصدر الدوري الإسباني واحد من عدة أندية إسبانية ستكون حريصة على ضم اللاعب الإنجليزي إذا أصبح متاحاً الصيف المقبل.

جذب وينكس اهتمام نادي فالنسيا الإسباني أيضاً، وكان خافي غراسيا مدرب الفريق يريد أن يضمه على سبيل الإعارة في يناير الماضي، ولكن مورينيو قال إنه لا يمكن السماح لوينكس بالمغادرة.

ماوريسيو بوكيتينو المدرب السابق لتوتنهام والحالي لباريس سان جيرمان قد نصح هاري وينكس من قبل أن يذهب للعب في الدوري الإسباني، وأخبره أنه سيتألق هناك مثلما فعل من قبل المدرب الأرجنتيني في شبابه، وقام بتشبيه وينكس بتشافي وإنييستا.

هاري وينكس برفقة بوكيتينو

وينكس اعترف من قبل أنه يمر بفترة “صعبة” مع توتنهام بسبب قلة مشاركته تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

إدارة توتنهام ورئيس النادي دانيال ليفي يقدرون هاري وينكس، نظراً لأنه أحد خريجي أكاديمية الفريق ، وتطور حتى أصبح لاعباً مهماً في الفريق الأول ومنتخب إنجلترا.

أسلوب اللاعب الذي لا يتناسب مع فكر مورينيو هو ما يمنع مشاركته منذ قدوم البرتغالي لقيادة توتنهام، ما قد يدفع وينكس لمغادرة نادي طفولته الصيف المقبل بحثاً عن المشاركة في عدد أكبر من المباريات.

أتليتكو مدريد أبدى اهتماماً في السنوات الأخيرة باللاعبين الإنجليز، حيث قام بضم زميل وينكس السابق في توتنهام كيران تريبيير في عام 2019.

وترى إدارة توتنهام ومورينيو في أوليفر سكيب لاعب توتنهام المعار إلى نورويتش سيتي والذي يقدم مستويات جيدة بديلاً لوينكس، وعلى الأغلي فإنه سيكون خارج خطط مورينيو المستقبلية.

كل هذه العوامل قد تؤدي إلى خروج وينكس من توتنهام الصيف المقبل، بالإضافة إلى تألق بيير إميل هوجبيرج القادم من ساوثهامبتون الصيف الماضي.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار