أخبارآمال برشلونة تتعقد في الصعود إلى ثمن النهائي بعد تعادل مثير مع...

آمال برشلونة تتعقد في الصعود إلى ثمن النهائي بعد تعادل مثير مع إنتر في دوري الأبطال

- Advertisement -
- Advertisement -

حقق فريق برشلونة الإسباني تعادلًا مثيرًا في الدقائق الإخيرة على حساب ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-3 في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

كان إنتر قد قاب قوسين أو أدنى من قلب الطاولة على برشلونة والفوز في المباراة قبل أن يضع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمساته ويدرك التعادل للنادي الكتالوني.

افتتح برشلونة التسجيل عن طريق عثمان ديمبيلي بعد تمريرة من زميله سيرجيو روبرتو في الدقيقة 40، ثم تعادل إنتر بهدف نيكولا باريلا في الدقيقة 50.

وتقدم النادي الإيطالي بالهدف الثاني في الدقيقة 63 عن طريق لاوتارو مارتينيز، ليعود ليفاندوفسكي في الدقيقة 82 ويعادل الكفة ويسجل التعادل للنادي الكتالوني.

عاد الضيوف ليسجلوا هدف التقدم بأقدام جوزنز في الدقيقة الـ89 والاقتراب من التأهل للدور ثمن النهائي، ولكن كان لليفاندوفسكي رأي آخر ويشعل المباراة حتى الدقيقة الأخيرة ويحرز التعادل في الدقيقة 90+2.

يحتل برشلونة المركز الثالث بـ4 نقاط بعد الجولة الرابعة ووتعقد آماله في عبور دور المجموعات، ويتأجل حسم الصعود إلى الجولات الآخيرة.

بينما يتواجد إنتر بالمركز الثاني بـ7 نقاط ويمني النفس للعبور إلى الدور المقبل برفقة بايرن ميونخ الألماني الذي يمتلك العلامة الكاملة وحسم الصعود إلى دور الـ16.

اقرأ أيضًا:

ميلان يقسو على يوفنتوس بثنائية نظيفة في قمة الدوري الإيطالي

إنترميلانو يضع برشلونة في موقف صعب بدوري أبطال أوروبا

صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول أمام رينجرز تعرف على تشكيل الفريقين في ليلة الأبطال

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار