يوفنتوس يقرر التعاقد مع مهاجم نابولي السابق

share on:

وضع نادي يوفنتوس الايطالي، أهدافه هذا الموسم للتعاقد معهم هذا الصيف، وتأتي أولوية نادي السيدة العجوز في التوقيع مع مهاجم أخر لتدعيم خط هجومه، خصوصاً مع المستوي الضعيف الذي قدمه مهاجمي الفريق هذا الموسم.

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” فإن المهاجم البولندي ومهاجم نابولي السابق “أركاديوس ميليك” يأتي علي رأس قائمة المهاجمين الذين يرغب الفريق في التعاقد معهم، خصوصاً مع أنخفاض قيمة أنتقاله الحالية، مما يغري مسئولي اليوفنتوس.

ويعاني يوفنتوس هذا الموسم من تذبذب الأداء، كما خرج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأبتعد عن المنافسة علي لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولي منذ سنوات.

وتزايدت الأنباء من داخل النادي عن تفكير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن الفريق، رغبةً منه في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما أكد المدير الرياضي للفريق ثقة الإدارة في المدرب الشاب أندريا بيرلو، علي الرغم من سوء النتائج.

يوفنتوس


ويلعب ميليك حالياً في نادي مارسيليا الفرنسي، كما أنه معتاد علي أجواء الدوري الإيطالي، خصوصاً بعدما قضي وقت كبير مع نادي نابولي وأستطاع أن يقدم مستويات طيبة مع الفريق، مما يجعله خياراً جيداً للمدرب أندريا بيرلو وإدارة الفريق.

ولعب البالغ من العمر 27 عاماً مع فريقه الفرنسي هذا الموسم في 8 مباريات فقط، ولكنه أستطاع تسجيل 4 أهداف، مما يجعل النسبة التهديفيه لديه جيدة، بمعدل هدف كل مباراتين.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة -إن تمت- ما يقرب من 12 مليون يورو، مما يجعل الأمور في متناول إدارة النادي الإيطالي.


اقرأ أيضاً:  برشلونة يحدد الصفقة البديلة حال فشل التعاقد مع هالاند

تشيلسي يفكر في الاستغناء عن نجمه من أجل التوقيع مع هالاند

تعليقات الفيس بوك