يوفنتوس يفتح الباب أمام رحيل ديبالا الصيف المقبل

share on:
باولو ديبالا لاعب يوفنتوس

يبدو أن رحلة باولو ديبالا مع يوفنتوس قاربت على الانتهاء.

ديبالا الذي كان أحد أهم عناصر الفريق في السنوات الخمس الماضية، سجل فيها 98 هدفاً في 244 مباراة لعبها مع فريق السيدة العجوز، ولكن يبدو أن ديبالا خارج حسابات البيانكونيري الفترة القادمة .

ويمتلك ديبالا عقد مع يوفنتوس مستمر لصيف 2022، وكان ديبالا ووكيله رفضا عرضاً مقدماً من إدارة يوفنتوس  يُقدر بعشرة ملايين يورو بالإضافة لبعض الحوافز.

وصرح بافل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس عبر “DAZN”: ” نحن نفتقد باولو، تواجده يساعدنا في الكثير من الأهداف، لديه عقد مستمر لمد عام واحد، وليس لدي ما أضيفه على ما قيل بهذا الصدد، سنقيم كل فرصه في سوق الانتقالات”.

المشكلة تكمن في أن أياً من العروض التي ستقدم لشراء ديبالا ستكون منخفضة، ففي ظل الأزمة الاقتصادية الحالية فإن الأندية تعاني حتى تتمكن من عقد بعض الصفقات، بالإضافة إلى كبر سن اللاعب

ديبالا البالغ من العمر 27 عاماً كان قد تلقى عرضاً من برشلونة في 2017  لشرائه مقابل 160 مليون يورو، لكن رفض يوفنتوس العرض وتمسكوا ببقاء النجم الأرجنتيني في الفريق.

على الأغلب ستكون العروض المقدمة من الدوري الإنجليزي من تشيلسي وتوتنهام ولن تتخطى 40 أو 45 مليون، لكن يوفنتوس يحتاج إلى الأموال حتى يتسنى له تدعيم الفريق الصيف المقبل.

ولكن ربما يفكر يوفنتوس في صفقة تبادلية مع أياً من برشلونة أو باريس سان جيرمان، مقابل جريزمان أو ربما  هدف قديم للفريق مثل ايكاردي.

 

تعليقات الفيس بوك