أخباريوفنتوس يسعى لضم مهاجم برشلونة كبديل لرونالدو

يوفنتوس يسعى لضم مهاجم برشلونة كبديل لرونالدو

- Advertisement -
- Advertisement -

كشفت بعض التقارير اليوم أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى لضم الفرنسي أنطوان جريزمان من برشلونة كبديل محتمل لرحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

واستمرت التكهنات في الفترة الأخيرة برحيل الدولي البرتغالي عن صفوف البيانكونيري في الموسم المقبل بعد فشل موسمه الأخير مع الفريق، حيث لم ينجح الفريق في تحقيق الدوري الإيطالي كما الحال في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة “لا ستامبا” الإيطالية، فإن فريق السيدة العجوز يسعى لتعويض رحيل رونالدو المحتمل بالتعاقد مع مهاجم برشلونة جريزمان، حيث يضعه الإيطالي بيرلو مدرب الفريق على رأس قائمة التعاقدات للموسم المقبل.

من المتوقع أن يغادر جريزمان برشلونة بنهاية الموسم الحالي أيضًا، حيث أنه يسعى النادي الكتالوني للتخلص من بعض اللاعبين ذو الرواتب العالية ليتمكن من اتمام صفقة هالاند مهاجم دورتموند، علاوة على الأزمة المالية الذي يتعرض لها النادي في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى ظهور اقتراحات بأن العملاق الكتالوني سينظر في عروض الأموال الكبيرة للاعب الفرنسي الدولي الذي كافح إلى حد كبير لإظهار أفضل مستوياته منذ وصوله من أتلتيكو مدريد.

وتؤكد الاضطرابات الذي يتعرض لها الفريق الإيطالي هذا الموسم مغادرة لاعب ريال مدريد السابق في الفترة المقبلة، حيث من المتوقع ألا يلعب يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد احتلاله المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ75 نقطة وبفارق نقطة عن نابولي وميلان الذان يحتلان المركز الرابع والثالث تواليًا، ومع تبقي مباراة واحدة في جدول المسابقة لكل الفرق، سيصعب الأمر على البيانكونيري لحصد مركز مؤهل للشامبيونزليج.

وفي الجهة الأخرى، فشل برشلونة في مواصلة المطاردة على لقب الدوري الإسباني لصالح قطبي مدريد أتليتكو وريال بعد خسارته في المباراة الأخيرة أمام سيلتا فيجو، فيما لم ينجح ايضًا في الوصول إلى مراده في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من ثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان.

وكان الفرنسي جريزمان البالغ من العمر 30 عامًا لاعبًا أساسيًا في تشكيلة رونالد كومان خلال موسم 2020-21، على الرغم من أنه سجل 19 هدفًا وساهم في 12 تمريرة حاسمة فقط في 50 مباراة في جميع المسابقات.

اقرأ ايضًا: رومينيجه: ليفاندوفسكي أفضل من ميسي ورونالدو

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار