يوفنتوس يريد عودة لاعبه السابق مويس كين لتدعيم خط هجوم الفريق

share on:
مويس كين

يسعى يوفنتوس للحصول على خدمات لاعبه السابق مويس كين في الانتقالات الصيفية المقبلة وفقاً لشبكة “Tutto Sport”.

مويس كين أظهر تألقاً كبيراً مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، فسجل اللاعب الشاب 17 هدفاً في 33 مباراة لعبها مع الفريق الفرنسي في جميع المسابقات.

كين يلعب في باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة من نادي إيفرتون الإنجليزي إلى نهاية الموسم، ويبدو أن التوفيز عاقدين على بيع اللاعب الإيطالي.

وفي ظل ضبابية الموقف في يوفنتوس حول مهاجمي الفريق، فإن اهتمام يوفنتوس بعودة المهاجم الشاب تتزايد.

باولو ديبالا الذي ينتهي تعاقده مع الفريق العام المقبل يبدو بعيداً عن التجديد، كما ظهرت العديد من الشائعات الفترة الماضية حول مستقبل كريستيانو رونالدو في إيطاليا وأنه يرغب في العودة إلى ريال مدريد، بالإضافة إلى ألفارو موراتا الذي يلعب مع الفريق على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد.

وبالرغم من تألق كين في فرنسا، إلا أنه يبدو متحمساً جدا للرجوع إلى إيطاليا واللعب في صفوف البيانكونيري.

كان البيع إلى إيفرتون في صيف 2019 جزءًا من التضحيات باسم الميزانية، ولا يحق ليوفنتوس إعادة شراء كين.

وينوي إيفرتون بيع اللاعب لكسب الأموال وتدعيم النادي بالصفقات، لذلك ستكون الفرصة متاحة أمام يوفنتوس وسيصعب الأمر على باريس سان جيرمان.

ولكن يبدو أن باريس سان جيرمان لديه ما يشغله بالفعل وهو التجديد لنيمار ومبابي وفكرة رحيلهما وخاصة مبابي الذي تحوم الشائعات حوله وحول انتقاله .

مينو رايولا وكيل مويس كين على علاقة جيدة مع إدارتي نادي إيفرتون ويوفنتوس، لذلك سيحاول الوصول إلى حل وسطي للفريقين.

ويعاني يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم حيث يحتل المركز الرابع برصيد 56 نقطة وعلى بعد 12 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر.

كما خرج حامل بطل الدوري الإيطالي من دور 16 في دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من بورتو بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين بعد انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بمجموع 4-4.

 

تعليقات الفيس بوك