يوفنتوس يخطط للتعاقد مع الألماني دراكسلر

share on:
باريس سان جيرمان

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي لمعاودة المفاوضات لضم الألماني جوليان دراكسلر لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسى.

ومن المقرر أن يصبح دراكسلر لاعب حرا في الصيف المقبل بعد إنتهاء مدة تعاقده مع النادي الفرنسي، مما يسهل الأمور على نادي يوفنتوس للتفاوض معه والتوقيع للنادي في صفقة مجانية.

ويسعى اللاعب جاهدا لتقديم افضل ما لديه ليبقى بارزا مع نادي العاصمة الفرنسية باريس وسط مجموعة هائلة من اللاعبين ذو العيار الثقبل، ومع ذلك يظل اللاعب احد اللاعبين الكبار الذي يمكنهم تقديم اداء رائع مع فرق النخبة.

وزعم موقع كالتشيو ميركاتو ان البيانكونيري حاول التعاقد مع اللاعب في العام 2015 ولكن النادي لم ينجح في التعاقد مع اللاعب مما أدى لاستكشاف المسؤولين في يوفنتوس لسوق الإنتقالات الحرة مرة اخرى في الصيف القادم، وبسبب هذا قد يكون اللاعب قريب جدا من النادي الإيطالي بسبب تفوق إدارة يوفنتوس في التعاقد مع الصفقات المجانية، وذلك على الرغم من شدة المنافسة مع عديد من الفرق في التعاقد مع اللاعب.

وذكر تقرير الموقع الإيطالي ان نادي السيدة العجوز سوف يتحقق من البداية من الكفائة البدنية للاعب ليرى اذا كان لاعب يستحق الإنضمام للنادي ام لا، حيث لا يشارك اللاعب مع الفريق الفرنسي في العديد من المباريات مما قذ يجعل هذا سببا اساسيا في عدم تجديد النادي الفرنسي لعقد اللاعب.

ويقوم الدولي الإيطالي السابق اندريه بيرلو مدرب يوفنتوس ببناء قريق جديد مما يتعين عليه متابعة اللاعب، حيث شارك اللاعب الألماني مع باريس هذا الموسم في 17 مباراة ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم.

تعليقات الفيس بوك