أخباريوفنتوس يحقق فوزاً سهلاً على سبيزيا

يوفنتوس يحقق فوزاً سهلاً على سبيزيا

- Advertisement -
- Advertisement -

حقق يوفنتوس فوزاً سهلاً على ضيفه سبيزيا بنتيجة “3-0” في افتتاح المرحلة الخامسة و العشرين من منافسات الدوري الإيطالي.

 

رفع يوفنتوس رصيده من النقاط الى 49 نقطة ليعزز موقعه فى المركز الثالث و متخلفاً بفارق 7 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر و 3 نقاط عن ميلان الذي يحتل المركز الثاني.

 

خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراته رقم 600 في مسيرته في البطولات المحلية بينها 85 في الدوري الايطالي و 292 في الدوري الأسباني مع ريال مدريد و 196 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد و 25 في الدوري البرتغالي للدرجة الأولى مع سبورتينج لشبونة بالاضافة الى مباراتين في الدرجة الثانية مع الفريق الرديف لسبورتينج.

 

كان سبيزيا الصاعد هذا الموسم الطرف الأفضل في مطلع المباراة في حين لم يشكل أصحاب الأرض أي خطورة وإنتظر حتى الدقيقة 42 عندما سدد رونالدو كرة قوية إرتدت من القائم.

 

و في الشوط الثاني أشرك مدرب يوفنتوس “أندريا بيرلو” المهاجم الأسباني ألفارو موراتا مكان الأميركي وستون ماكيني، ومن أول لمسة له نجح في منح فريقه التقدم من مسافة قريبة فى الدقيقة 62.

 

وسرعان ما أضاف الجناح فيديريكو كييزا الهدف الثاني بعد تمريرة من فيديريكو برناردسكي الذي نزل إحتياطياً بدوره منتصف الشوط الثاني، فسدد الأول كرة بإتجاه الحارس الذي تصدى لها لكنها تهيأت مجدداً أمام كييزا ليتابعها داخل الشباك في الدقيقة 72.

 

وإختتم رونالدو التسجيل ليوفنتوس عندما تلقى كرة متقنة من الأورغوياني رودريجو بينتانكور فسددها رونالدو داخل الشباك قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

 

و رفع رونالدو رصيده في صدارة ترتيب الهدافين الى 20 هدفاً متقدمً بفارق هدفين عن مهاجم إنتر ميلان البلجيكي روميلو لوكاكو.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار