زيدان حدد وجهته المقبلة في حال خسر الدوري

share on:
زيدان

كشفت تقارير صحفية عن احتمالية قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني لنادي يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل في حالة خسارته الدوري الإسباني هذا الموسم.

وتشتعل المنافسة على الدوري الإسباني هذا الموسم بين كل من أتليتكو مدريد وجاره ريال مدريد ومنافسهم برشلونة، فيما انضم إشبيلية أيضًا مؤخرا للصراع على لقب الليجا بعد فوزه في المباراة الأخيرة أمام  غرناطة.

وفي تقرير صادر من صحيفة كالتشيوميركاتو الإيطالية، تكهنت الصحيفة أنه في حالة خسارة ريال مدريد للدوري هذا الموسم، فإن الفرنسي زيدان حدد وجهته المقبلة نحو يوفنتوس الإيطالي، حيث سيقرر المدرب إنها علاقته بالنادي الملكي بالاستقالة، وفي هذا الصدد ايضا يفكر البيانكونيري بالتضحية بمدربه أندريه بيرلو بعد موسم محبط للغاية للفريق، لذلك سيكون الطريق متاحا أمام زيدان لاستغلال الفرصة وتقلد زمام الأمور في فريق السيدة العجوز في الصيف المقبل.

ويعتبر نادي أتليتكو مدريد هو الأقرب للفوز باللقب الإسباني بعد تصدره لجدول الترتيب برصيد 76 نقطة وبفارق نقطتين عن المركز الثاني والثالث ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب، فيما يأتي إشبيلية رابعًا بـ71 نقطة، وويتبقى فقط أربع مباريات على إنهاء البطولة، وتعتبر كفة الميرنجي هي الأضعف في هذا السباق لعديد من الأسباب، أبرزها كثرة الغيابات داخل فريق زيدان  بسبب تعدد الإصابات.

وأبرزت الصحيفة تصريحات جواو فليكس دياز، لاعب أتليتكو مدريد، لبرنامج الشرينجيتو عن زيدان، حيث قال اللاعب البرتغالي “زيدان يعرف مكانه جيدًا، و أعتقد أنه سيكون هو أول من يتخذ قراره بالتراجع عن تكملة مشواره مع الفريق إذا خسر الدوري”.

ويقوم زيدان بقيادة ريال مدريد للمرة الثانية بعد أن تعاقد معه بيريز في مارس 2019 خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، ويذكر أن المدرب الفرنسي فاز مع الفريق الملكي بثلاثة نسخ دوري أبطال أوروبا في ولايته الِأولي كمدرب.

تعليقات الفيس بوك