أخباريورو ٢٠٢٠ .. البلچيكي دي بروين يكشف عن مشاركته مصابًا أمام إيطاليا

يورو ٢٠٢٠ .. البلچيكي دي بروين يكشف عن مشاركته مصابًا أمام إيطاليا

- Advertisement -
- Advertisement -

كشف البلچيكي كيڤين دي بروين عن مشاركته في مباراة الخسارة أمس ضد المنتخب الإيطالي وهو يُعاني من إصابة على مستوي الكاحل.

كان اللاعب البالغ من العمر ٣٠ عامًا قد تعرض لإصابة في الكاحل في مباراة دور الستة عشر أمام البرتغال الأسبوع الماضي وكانت مشاركته أمام إيطاليا موضع شك.

لكن تمكن دي بروين من التدريب مع بقية أعضاء فريقه خلال الأيام التي سبقت مباراة الآتزوري مما جعل نجم مانشستر سيتي يبدأ اللقاء وظل في الملعب طوال المباراة.

وعلى الرغم من ذلك كاد دي بروين أن يُسجل في شباك دوناروما حارس إيطاليا، لكن إجمالًا لم يظهر دي بروين لائقًا بنسبة ١٠٠ ٪ طوال المباراة وأكد ذلك بعد صافرة النهاية في تصريحات صحفية.

وقال دي بروين في تصريحات لموقع اليويفا : ” لقد كانت معجزة أنني تمكنت من لعب المباراة لأنه كان هناك بالتأكيد ضرر في كاحلي نتيجة تمزق في الأربطة، لكنني شعرت بمسؤولية اللعب لبلدي اليوم وإنه أمر مؤسف للغاية أنني لم أستطع فعل المزيد “

وأضاف لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي : ” لقد مرت أربعة أو خمسة أسابيع غريبة بالنسبة لي، لكنني أود بشكل خاص أن أشكر الطاقم الطبي “ 

يُذكر أنه قد خضع كيڤين دي بروين لعملية جراحية بسيطة في تجويف العين الذي أصيب به خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الذي انتهى بخسارة فريق المدرب بيب جوارديولا أمام تشيلسي في مايو الماضي.

اقرأ أيضًا:

أوڤر مارس المدير الرياضي لأياكس الهولندي : دوسان تاديتش ليس للبيع

.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار