أخباريورو ٢٠٢٠ .. لوكاتيلي قد يجلس بديلًا لڤيراتي في تشكيل إيطاليا والنمساوي...

يورو ٢٠٢٠ .. لوكاتيلي قد يجلس بديلًا لڤيراتي في تشكيل إيطاليا والنمساوي سابيتزر في مهمة خاصة

- Advertisement -
- Advertisement -

تزعُم صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي سيختار ماركو ڤيراتي بدلاً من مانويل لوكاتيلي للمشاركة أساسيًا ضد النمسا في يورو ٢٠٢٠.

يستعد الآتزوري لمباراة دور الستة عشر على ملعب ويمبلي غدًا السبت والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أن ڤيراتي كان مفضلًا على لوكاتيللي في تدريبات منتخب إيطاليا أمس وأن نجم باريس سان چيرمان سيُشارك رفقة الثنائي جورجينو ونيكولو باريلا في خط الوسط.

كما يبدو أن فرانشيسكو أتشيربي مستعدًا للبدء بجوار ليوناردو بونوتشي في الخط الدفاعي، بالإضافة إلى مشاركة جيوفاني دي لورينزو على حساب أليساندرو فلورينزي في مركز المدافع الأيمن.

واستنادًا لما حدث على أرض التدريب أمس، استعد الآتزوري لركلات الترجيح في حالة اللجوء إليها في مباراة الغد ويُعد الخماسي جورجينو، شيرو إيموبيلي، فرانشيسكو أتشيربي، دومينيكو بيراردي وليوناردو بونوتشي على رأس قائمة المسددين.

أما بخصوص المعسكر النمساوي، فوفقًا لشبكة لا جازيتا ديلو سبورت وسكاي سبورت سيبدأ المدرب فرانكو فودا بتشكيل ٤-١-٤-١ حيث سيتمركز فلوريان جريليتش بين خطي الدفاع والوسط.

وسيكون هناك أيضًا مهمة خاصة لمارسيل سابيتزر لاعب لايبزيج الألماني الذي سيُطلب منه مراقبة جورجينو الذي يُعد الترس الرئيسي في التشكيلة الإيطالية، ومن المحتمل أن ينتقل ديفيد ألابا إلى مركز المدافع الأيسر بدلًا من قلب الدفاع.

اقرا أيضًا:

چاك جريليش يقترب من نادي مانشستر سيتي في صفقة قياسية

ألڤارو موراتا : قضيت ٩ ساعات بدون نوم بعد مباراة بولندا بسبب الإهانات والتهديدات

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار