يورجن كلوب يتلقي أخبار سعيدة بشأن المصابين

share on:
يورجن كلوب

تلقي المدير الفني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أنباء سارة تفيد بعودة أحد اللاعبين المصابين إلي التدريبات قريباً حسب ما قالته صحيفة التليجراف الإنجليزية.

ويعاني ليفربول في الفترة الأخيرة علي مستوى النتائج والإصابات، حيث يعاني الفريق علي مستوي النتائج محلياً من سلسلة خسائر متتالية أخرها أمام إيفرتون في دربي الميرسيسايد، أما علي مستوي الإصابات فيعاني الفريق من إصابات كثيرة أهمها فان دايك وهندرسون وجوتا.

وفي هذا الصدد، من المقرر أن يعود دييجو جوتا مهاجم الفريق إلي التدريبات يوم الأربعاء المقبل حسبما تقول تيليجراف في تقريرها.

ومن المتوقع أن يغيب الدولي البرتغالي عن لقاء شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل بسبب عدم الجاهزية.

وكان النجم البرتغالي قد تألق بشدة بقميص ليفربول بعد إنتقاله إليه من صفوف ولفرهامبتون في الصيف الماضي مسجلاً 9 أهداف خلال 17 مباراة، قبل أن يتعرض للإصابة ويغيب علي إثرها ما يقارب الشهرين.

وغاب جوتا بسبب هذه الإصابة عن 17 مباراة في كل المسابقات، لم ينتصر فيها ليفربول خلال غياب مهاجم ولفرهامبتون السابق سوى في 6 مباريات وخسر 7 مواجهات، بينما فاز البرتغالي بـ10 من 17 مباراة خاضها مع الريدز قبل الإصابة.

وتأتي عودة اللاعب في وقت مثالي بالنسبة لكتيبة يورجن كلوب، حيث يعاني روبيرتو فيرمينو المهاجم البرازيلي للفريق من تراجع حاد في المستوي، حيث سجل هدفاً وحيداً في أخر 14 مباراة.

ومن المتوقع أن يعود جيمس ميلنر وفابينو لاعبي وسط ليفربول إلي التدريبات الجماعية هذا الأسبوع.

تعليقات الفيس بوك