ويست هام يعقد موقف ليفربول بعد الفوز على بيرنلي بالدوري

share on:
WEST HAM VS BURNELY

نجح نادي ويست هام الإنجليزي اليوم الأثنين بالفوز على نادي بيرنلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت على ملعب تيرف مور معقل نادي بيرنلي ضمن منافسات الجولة ال34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمكن بيرنلي من من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة عن طريق لاعبه كريس وود، ولكن سرعان ما عاد نادي الماكبايس في المباراة عن طريق إحراز هدف التعادل بعدها بدقيقتين فقط عن طريق ميكايل أنطونيو، وعاد نفس اللاعب لينجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 25 من زمن شوط المباراة الأول.

وبهذا الفوز رفع ويست هام رصيده من النقاط إلى 58 نقطة يحتل بها المركز الخامس خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بـ 61 نقطة، وبعد هذا المكسب الثمين، يسعى ويست هام لحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 تمكن النادي اللندني من تعقيد موقف ليفربول لحصوله على مركز مؤهل للشامبيونز ليج للنسخة المقبلة، حيث يأتي ليفربول في المركز السابع برصيد 54 نقطة من 33 مباراة، فيما يأتي توتنهام سادسًا برصيد 56 نقطة، وستشهد الفترة القادمة اشتعال الصراع بين الفرق الأربعة على من ينهي الدوري في المركز الرابع ويتأهل للشامبيونز ليج في نسختها القادمة.

ويذكر أن مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في نفس الجولة، والتي كان من المقرر لها أن تُقام بالأمس، تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى بعد أن اقتحم جمهور الشياطين الحمر ملعب الأولد ترافورد للإحتجاج على سياسة مالكي النادي.

تعليقات الفيس بوك