وليد صلاح الدين: لازم نكسب جزر القمر اسكور، ويجب على كهربا تعلم الدرس

share on:
وليد صلاح الدين

صرح وليد صلاح الدين نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق بعدة تصريحات هامة حول مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام كينيا ومباراته المرتقبة غداً أمام منتخب جُزر القمر.

وعلق وليد فى البداية على الإنتقادات الموجهة لحسام البدرى المدير الفنى للمنتخب المصرى قائلاً:”يجب على الجماهير عدم القسوة على البدرى لأنه لم يجتمع مع لاعبيه كثيراً، لدرجة أنه تولى مهمة تدريب المنتخب الوطنى منذ سنتين ولم يجتمع باللاعبين إلا لمدة 34 يوماً فقط منهم 6 مباريات رسمية”.

منتخب مصر
منتخب مصر

و أضاف:”هناك غياب تجانس وعدم تفاهم واضح بين عناصر المنتخب الوطنى، خاصة الجزء الأمامى الذى يضم الرباعى محمد مجدى أفشة ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطى محمد، حيث كانوا الأسوأ فى المباراة”.

وأكمل:”أقترح على البدرى دخول مباراة جُزر القمر غداً بالتشكيل الأساسى، ويجب على اللاعبين التركيز الشديد خلال المباراة، فمن المهم تحقيق مكسب “بإسكور كبير” لإرضاء الجماهير”.

كهربا
كهربا

وعن كهربا قال وليد:”أعلم بما أننى أنتمى إلى النادى الأهلى وكنت قائده لفترة كبيرة، أن النادى يفكر فقط فى مبادئه وقيمه دون النظر إلى أية موائمات لذلك دائماً ما يحقق النتائج المرجوة ويفوز بالبطولات، وأطالب كهربا الذى سيعود للمشاركة مع الفريق عقب مباراة المريخ السودانى، أنه يجب عليه التعلم من الدرس وألا يكرر خطأه مرة أخرى”.

يُذكر أن منتخب مصر قد ضمن الصعود رسمياً إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها فى الكاميرون مطلع العام المقبل 2022، وذلك عقب تحقيق المنتخب تعادلاً ثميناً بنتيجة 1/1 خارج الديار أمام منتخب كينيا فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

إقرأ أيضاً: سامى الشيشينى: غياب الإنسجام مشكلة المنتخب، والأهلى صبر على كهربا كتير 

إقرأ أيضاً: هانى سعيد: رمضان صبحى حريصاً على الإنضمام للمنتخب، ولاعبينا لا يعرفوا الهروب

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"