أخبارهنا جودة في تونس ونهائي بطولة موتور سيتي للاسكواش | تعرف على...

هنا جودة في تونس ونهائي بطولة موتور سيتي للاسكواش | تعرف على منافسات اليوم في الرياضات الاخرى

- Advertisement -
- Advertisement -

تخوض اليوم الفتاة المعجزة هنا جودة منافسات الادوار الإقصائية ببطولة تونس الدولية لناشئين تنس الطاولة، ونهائي بطولة موتور سيتي للاسكواش بتواجد مصري في النهائي وعودة حارس منتخب اليد محمد علي لفريقه، تعرف على منافسات اليوم في الرياضات الاخرى الاحد 5/2/2023.

منافسات الرياضات الاخرى 

نجحت اللاعبة المصرية هنا جودة في التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة الدولية لتنس الطاولة المقامة حاليًا في تونس، لتواجه البولندية آنا برزيسكا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.

أزر السفير المصري بدولة تونس إيهاب فهمي اللاعبين المصريين في البطولة ومنهم هنا جودة وحضر لمتابعة مبارياتهم في الادوار السابقة، وهي أولى بطولات هنا جودة في 2023.

حققت هنا جودة بالعام الماضي لقب كأس إفريقيا للسيدات وتعتبر هنا أصغر لاعبة تتمكن من الفوز به في البطولة التي أقيمت في نيجيريا.

كما فازت بالميدالية الذهبية لزوجي السيدات ببطولة إفريقيا، وذهبية الفرق ببطولة إفريقيا للناشئات في تونس، وذهبية الفردي والزوجي تحت 19 عام ببطولة إفريقيا للناشئات.

وحققت لقب بطولة إيطاليا الدولية للناشئين، والمركز الأول في بطولة مصر الدولية تحت 19 عام،  وذهبية مسابقة فرق السيدات بألعاب البحر المتوسط في الجزائر، وذهبية الزوجي المختلط في بطولة إفريقيا للرجال والسيدات بالجزائر.

يعود حارس منتخبنا الوطني لكرة اليد محمد علي لناديه الإسباني سينفين ويخوض مباراة بالجولة الـ 16 في مواجهة نادي لا ريوخا بتمام الساعة الواحدة والنصف مساءً.

ويمر نادي سينفين بظروف فنية سيئة فلم يحقق الفوز في الدوري حتى الآن الا في مباراتين ويحتل حاليًا المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

قام محمد علي بالتصدي لـ 22 تصويبة من أصل 50 بنسبة نجاح 44% في بطولة العالم لكرة اليد 2023 رفقة منتخب مصر، ونجح في حصد جائزة رجل المباراة.

الاسكواش

يستهل اليوم المصري مازن هشام نهائي بطولة موتور سيتي للاسكواش 2023 ويواجه البيروفي دييجو إلياس بالمباراة النهائية التي ستقام في تمام الساعة الثانية عشر عند منتصف الليل.

تأهل مازن هشام إلى النهائي بعد الفوز على مواطنه فارس دسوقي بنصف النهائي، بينما تأهل دييجو إلياس بعد الفوز على المصري طارق مؤمن.

البطولة تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 1 إلى 6 فبراير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 80 ألف دولار.

اللاعبين المصريين المشاركين في البطولة هم: كريم الحمامي، علي أبو العنين، محمد الشربيني، يوسف إبراهيم، محمد أبو الغار، فارس الدسوقي، مازن هشام، طارق مؤمن، ويوسف سليمان.

إقرأ أيضًا

رانا يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر تصفيات كأس العالم لكرة السلة

لمتابعة صفحتنا المختصة في الرياضات الاخرى عبر تويتر و فيسبوك و إنستجرام.

لمتابعة صفحتنا المختصة في رياضة الاسكواش عبر تويتر و فيسبوك.

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار