هدف توتنهام..لاعب ليل يوافق على الانتقال لليستر سيتي

share on:
ليل

وافق الفرنسي بوباكاري سوماري خط وسط نادي ليل الفرنسي على الشروط الشخصية في عقده الجديد مع ليستر سيتي الإنحليزي تمهيدًا للانتقال له في الصيف المقبل.

واقترب الثعالب من التوصل إلى اتفاق مع متصدر الدوري الفرنسي نادي ليل يقضي بانتقال سوماري، الذي سينتهى تعاقده مع فريقه في يونيو 2022، إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، حيث تجري المفاوضات بين الفريقين في الفترة الأخيرة وقبل الدخول في موسم الانتقالات الصيفية القادم.

ووفقًا لفابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات بشبكة قنوات سكاي سبورت، فإن سوماري وافق على الشروط الخاصة به في عقد انتقاله لليستر منذ فبراير الماضي.

وستعتبر هذه الأخبار بمثابة الضربة الموجعة لنادي توتنهام هوتسبير، حيث أن الفريق الإنجليزي كان يتابع اللاعب الفرنسي أيضًا وكان يطمح في تعزيز صفوفه بالتعاقد معه.

وكشفت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية الشهر الماضي أن النادي اللندني كان مهتمُا للغاية بلاعب خط الوسط الدولي الفرنسي الشاب الذي لعب من قبل لصالح صفوف منتخب فرنسا للشباب، والمقدر قيمته ب 30 مليون جنيه إسترليني ، وبعد هذه الأنباء، سيتعين على توتنهام البحث على لاعب أخر يمتلك نفس صفاته.

وفي نفس الوقت، أبرز التقرير حرص مانشستر يونايتد على التعاقد مع سوماري أيضًا، ولكن حقيقة أنه وافق على الانتقال لصفوف فريق بريندن رودجرز ستمنعهم من إتمام تعاقدهم مع لاعب ليل.

وعلى الرغم من أن الثعالب يمتلكون العديد  من اللاعبين في خط وسطهم، فإنهم سيحتاجون أيضًا لتعزيز هذا المكان في الملعب، حيث يمتلك الفريق ويلفريد نديدي وحمزة شودري وميندي وأمارتي، لكنهم سيلعبون في أوروبا مرة أخرى في الموسم المقبل، لذلك سيعتبر سوماري إضافة جيدة بالنسبة لهم لتحقيق المزيد من الخيارات في تشكيلتهم.

وقد يتمكن سوماري من تحقيق لقب الدوري الفرنسي مع فريقه قبل مغادرته، حيث يقع ليل المتصدر على بعد اتنصارين فقط من التتويج باللقب على حساب باريس سان جيرمان.

تعليقات الفيس بوك