هالاند يقود بوروسيا دورتموند لاكتساح شالكه في ديربي الرور

share on:
مانشستر يونايتد

اكتسح فريق بوروسيا دورتموند مستضيفه شالكه برباعية نظيفة في مباراة الجولة ٢٢ من الدوري الألماني الدرجة الأولي (البوندسليجا) علي ملعب فيلتينس أرينا.

افتتح الإنجليزي الشاب جادون سانشو النتيجة لدورتموند في الدقيقة ٤٢ بعد استغلاله حالة الارتباك في دفاعات شالكه.

عاد سانشو للظهور مجددًا بصناعته للهدف الثاني لزميله النرويجي إيرلينج هالاند الذي أنهي الكرة بمقصية رائعة في شباك الأزرق الملكي.

ظهر قائد الفريق ماركو رويس ليحتفل بظهوره رقم ٣٠٠ في البوندسليجا عندما صنع الهدف الثالث للبرتغالي جيريرو وذلك في الدقيقة ٦٠ من الشوط الثاني.

اختتم هالاند رباعية أسود الفيستفاليا عندما تلقي عرضية أرضية مميزة من زميله بيلينجهام ليضيف الهدف الثاني الشخصي له في الدقيقة ٧٩ ليُنهي ديربي الرور بأفضل نهاية ممكنة.

سجل هالاند ٧٢ هدف منذ انضمامه لريد بول سالزبورج النمساوي في موسم ٢٠١٩/٢٠١٨  خلال ٧٠ مباراة، منها ٤٣ هدف بقميص دورتموند خلال ٤٣ مباراة.

يرتفع رصيد دورتموند بذلك الفوز للنقطة ٣٦ في المركز السادس في حين تستمر معاناة شالكه الذي أصبح قريبًا من الهبوط بتوقف رصيد عند النقطة ٩ في المركز الأخير.

شاهد رباعية دورتموند في شباك شالكه 👇🏻

تظهر لك معاناة فريق شالكه من خلال رقم آخر مميز للنرويجي هالاند حيث منذ انضمامه لدورتموند تمكن من تسجيل ٣٠ هدف في حين سجل فريق شالكه خلال نفس الفترة ٢٢ هدف فقط.

تعليقات الفيس بوك