هالاند يرد على شائعات رحيله عن بوروسيا دورتموند الصيف المقبل

share on:
مانشستر يونايتد

بعد صمته التام في الفترة الماضية عن شائعات رحيله عن بوروسيا دورتموند الصيف المقبل، ايرلينج هالاند يؤكد أنه ليس قلقاً في الوقت الحالي حول مسألة انتقاله من عدمها.

وقال هالاند في المؤتمر الصحفي لمنتخب النرويج عندما تم سؤاله عن شائعات رحيله: “لدي عقد ممتد مع بوروسيا دورتموند لمدة ثلاثة أعوام، أنا لست قلقاً بشأن هذا”.

مستوى هالاند المثير للإعجاب الفترة الماضية، جذب اهتمام الكثير من عمالقة أوروبا، فخرجت الشائعات عن اهتمام العديد من الأندية مثل ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي بضم هالاند الصيف المقبل.

هالاند سجل 33 هدفاً مع دورتموند هذا الموسم في مختلف المسابقات في 31 مباراة  لعبها مع الفريق، مما يجعله أحد أفضل المهاجمين في أوروبا في الوقت الحالي، ونظراً لسنه الصغير(20 عاماً) فإنه مطمع لجميع فرق أوروبا التي تعاني من نقص في المهاجمين الفترة الماضية.

وهناك الكثير من الأخبار تؤكد أن هالاند يملك في عقده مع دورتموند شرط جزائي يبلغ 75 مليون يورو، ولكن هذا الشرط يفعل العام المقبل.

وكان هالاند انتقل إلى بوروسيا دورتموند قادماً من سالزبورغ النمساوي مقابل 20 مليون يورو في الانتقالات الشتوية العام الماضي ولمدة أربعة أعوام ونصف العام.

 

تعليقات الفيس بوك