أخبارهالاند يحقق رقم قياسي سلبي للمرة الأولى مع مانشستر سيتي أمام توتنهام

هالاند يحقق رقم قياسي سلبي للمرة الأولى مع مانشستر سيتي أمام توتنهام

- Advertisement -
- Advertisement -

المهاجم النرويجي إرلينيج براوت هالاند يحقق رقم قياسي سلبي للمرة الأولى مع مانشستر سيتي بعد الهزيمة أمام توتنهام في مسابقة البريميرليج بهدف نظيف.

مانشستر سيتي يرفض هدية إيفرتون بالسقوط أمام توتنهام هوتسبير

نشرت أوبتا وسكواكا وسوفا سكور بعض الأرقام والإحصائيات عن مهاجم مانشستر سيتي هالاند ومهاجم توتنهام هاري كين وبعض لاعبي الفريقين، حيث جاءت الإحصائيات كالآتي:

فشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على توتنهام بملعبه في آخر 5 مباريات منذ انتقال الفريق اللندني إلى ملعب توتنهام الجديد، لتنتهي جميعاً تلك المباريات بتفوق توتنهام، بعد فشل مانشستر سيتي في تسجيل أي هدف بعد تنفيذ 22 محاولة تسديد على القائمين والعارضة من أصل 84 محاولة تسديد في 5 مباريات بمعدل 450 دقيقة، استقبل مانشستر سيتي 7 اهداف.

الحارس الفرنسي هوجو لورايس قدم أداء جيد لفريقه توتنهام أمام مانشستر سيتي، قام ب2 تصدي لمحاولات مانشستر سيتي داخل منطقة الجزاء من أصل 5 تصديات، التقط الكرة مرة واحدة، منع 0.81 هدف متوقع، لمس الكرة 48 مرة، نفذ 21 تمريرة صحيحة من أصل 37 محاولة تمرير، خرج بشباك نظيفة وحصل على تقييم 7.8 حسب سوفا سكور.

ظهير توتنهام إيمرسون رويال أمام مانشستر سيتي، لمس الكرة 52 مرة، فاز بالمواجهات الثنائية 8 مرات، شتت الكرة 6 مرات، فاز بالمخالفات 5 مرات، فاز بالاستحواذ على الكرة 5 مرات، لمس الكرة داخل منطقة الجزاء 3 مرات، استخلص الكرة بنجاح مرتين، اعترض الكرة مرتين، نفذ تمريرتين عرضيتين وخلق فرصة سانحة للتسجيل.

فشل مهاجم مانشستر سيتي إرلينيج براوت هالاند في تنفيذ أي محاولة تسديد أو لمس الكرة داخل منطقة جزاء الخصم أو تنفيذ مراوغة ناجحة خلال المباراة أمام توتنهام، الأمر يحدث للمرة الأولى منذ مشاركته مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند في الهزيمة أمام هوفنهايم برباعية نظيفة خلال موسم 2019/20 بيوم السابع والعشرين من شهر يونيو لعام 2020.

لمس هالاند الكرة 27 مرة، نفذ 12 تمريرة صحيحة، فاز بثلاثة مواجهات ثنائية من أصل ثمانية محاولات، خلق فرصة سانحة للتسجيل.

مهاجم توتنهام هاري كين بعد وصوله إلى 267 هدف مع السبيرز في كافة المسابقات كهداف تاريخي للفريق و200 هدف كثالث هدافي البريميرليج قدم الآتي فردياً في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي، لمس الكرة 38 مرة، 10 لمسات للكرة داخل منطقة جزاء الخصم، نفذ محاولتين تسديد على القائمين والعارضة من أصل 5 محاولات تسديد، فاز ب5 مواجهات ثنائية، نفذ مراوغتين ناجحتين، وخلق فرصتين سانحتين للتسجيل وسجل هدف.

لاعب وسط توتنهام بيير إيميل هويبيرج أمام مانشستر سيتي، لمس الكرة 46 مرة، فاز بالاستحواذ على الكرة 8 مرات كأكثر لاعبي الفريقين فوزاً بالاستحواذ، فاز ب6 مواجهات ثنائية، استخلص الكرة 3 مرات، اعترض الكرة مرتين، شتت الكرة مرتين، خلق فرصة سانحة للتسجيل تحولت إلى تمريرة حاسمة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار