هازارد يُبدي سعادته باللعب في مركز جديد تحت قيادة ساري

هازارد يُبدي سعادته باللعب في مركز جديد تحت قيادة ساري

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

كشف النجم البلجيكي إيدين هازارد، وسط ميدان نادي تشيلسي الإنجليزي، أنه فخور بارتدائه قميص البلوز طيلة الفترة الماضية، وسعيد باللعب تحت قيادة المدرب الإيطالي ماورتسيو ساري، وكشف موقفه من اللعب في مركزه الجديد كمهاجم وهمي.

هازارد تحدث للموقع الرسمي لتشيلسي قائلاً: “لقد أخبرني ساري منذ أول يوم أنه يجب عليّ الجاهزية للعب في مركز المهاجم رقم تسعة في بعض الأحيان، وأخبرته أنني أحب التواجد في مركز الجناح الأيسر، لكنني مستعد لأي شيء من أجل تحقيق الفوز”.

وأضاف: “عندما بدأت اللعب في الفترة الأخيرة في مركز المهاجم الوهمي، وجدت نفسي أتطور كثيراً، وأصبحت أؤدي بشكل أفضل، لذا أنا سعيد بهذا المركز، والأكثر أنني فخور باللعب تحت قيادى ساري”.

أما عن مهاجمي الفريق فقال: “لدينا مهاجمين رائعين مثل موراتا وجيرو، لكن التشكيل يعتمد على الجاهزية البدنية، وهم يستعدون للعودة من جديد في شكل أفضل”.

وعن شكل الفريق هذا الموسم حتى الآن، قال: “قدمنا أداء تكتيكي رائع، ويمكن للجميع مشاهدة ذلك داخل الملعب، لقد تحسنا عن الموسم الماضي، ويحب ان نتأقلم على الفكر الجديد سريعاً، جورجينيو وكوفاسيتش طوروا من شكل وسط الملعب، ويقدمون إضافة كبيرة خلال المباريات”.

ثم اختتم: “يجب أن نؤمن بأنفسنا أكثر أننا نستحق التتويج بلقب في نهاية الموسم، المنافسة على البريميرليج لا تزال في أيدينا، وليس هناك مستحيل في كرة القدم، علينا أن نحقق الفوز في كل المباريات وننتظر سقوط خصومنا”.

هازارد سجل حتى الآن في البريميرليج عشرة أهداف من 18 مباراة لعبها، ويريد كسر رقمه الذي حققه موسم 2016-2017، حيث سجل 16 هدفاً.

يُذكر أن تشيلسي يحتل حالياً المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن ليفربول المتصدر، كما أن البلوز لديهم مباراة قوية غداً الأحد خارج ملعبهم أمام كريستال بالاس، في افتتاح الدور الثاني بالجولة 20.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار