هازارد يتحدث عن راموس وضغوط اللعب لريال مدريد

share on:
ايدين هازارد

تحدث النجم البلجيكي ايدن هازارد في المؤتمر الصحفي المخصص لمنتخب بلجيكا في يورو2020 اليوم عن ريال مدريد ورحيل سيرجيو راموس عن الفريق.

 

ظهر هازارد اليوم خلال المؤتمر الصحفي المخصص بمارارة منتخب بلجيكا القادمه في بطولة يورو2020. أجاب هازارد عن جميع الاسئله الموجهه له من طرف الصحفيين المتواجدين بقاعة المؤتمرات. وتمحورت الأسئلة عن اصابات لاعب ريال مدريد المتكررة وحجم الضغوطات التي واجهه هازارد. وتم ذكر خبر رحيل قائد الميرنجي سيرجيو راموس ضمن الأسئلة والتعليقات خلال المؤتمر.

هازارد بقميص بلحيكا
ايدين هازارد

وتحدث هازارد عن اصابته قائلاً:”أشعر بأنني في حالة جيدة، لقد أجريت عدة تمارين للتعافي، لذا فإن الألم الذي أعاني منه يزول تدريجيًّا”. وأضاف “في مباراة الدنمارك أُتيحت لي بعض الدقائق للعب، وآمل أن أحصل على المزيد من الدقائق في مباراة الغد”.

وأوضح ايدين هازارد عن ثقته بجودته وقال:”أنا لم أشكك أبدًا في جودتي. أعرف ما يمكنني القيام به في الملعب. لكنني أصبت في كاحلي 3 مرات. وما لا أعرفه هو ما إذا كان كاحلي سيعود لما كان عليه قبل 10 سنوات أم لا، ولكن هذه هي الحياة”.

وعن سؤاله عن خوفه من التعرض للإصابة مرة أخرى؟ أجاب: “إذا فكرت في الأمر فمن الأفضل ألا ألعب. يجب أن أواجه ذلك وأن ألعب لعبي، أحتاج إلى أن أكون أكثر ذكاءً وأن أجد الحلول”.

كما أردف هازارد عن ريال مدريد  :”في ريال مدريد هناك ضغط كبير وفي بلجيكا أيضًا. عندما أخرج للملعب أبذل قصارى جهدي، في الملعب لا أفكر في الضغط الذي يقع علي”.

وتحدث خلال المؤتمر عن قائد الريال سيرجيو راموس مشيداً به: “سيرخيو راموس هو أحد أفضل المدافعين في التاريخ. وبالتأكيد لا يزال لديه الكثير ليقدمه في أعلى مستوى ولا يزال لديه العديد من الأهداف ليسجلها ويستمتع بها. أتمنى له الأفضل، كنت أتمنى مواصلة اللعب معه. كنا سويًا لمدة عامين، هو قائد حقيقي”.
القائد راموس رفقة هازارد
هازارد وسرجيو راموس
وسيواجه المنتخب البلجيكي نظيره الفنلندي غداً في الجولة الأخيره من مرحلة المجموعات علي ملعب ستاديو كريستوفسكي بروسيا. وضمنت بلجيكا الصعود للدور القادم بعد تحقيق انتصارين ب6 نقاط.

تعليقات الفيس بوك

khaled elhadad

khaled elhadad

خالد الحداد، محرر كروي