نيفيل : كين يناسب استراتيجية انتقالات مانشستر يونايتد

share on:

يعتقد الإنجليزي جاري نيفيل اللاعب السابق لمانشستر يونايتد أن هاري كين سيكون توقيعا ملائما لاستراتيجية النادي التاريخية، ويدعي أن اللاعب كان يعرف ما يفعله عندما ألمح لانتقاله من توتنهام .

 

قائد المنتخب الإنجليزي محط إعجاب الجميع في ملعب أولد ترافورد، ومع رغبة النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر في تدعيم الفريق بمهاجم سيكون كين علي رأس أولوياته .

 

نيفيل تحدث لشبكة سكاي سبورتس قائلا ” أعتقد أن هذا الانتقال يناسب استراتيجية انتقالات مانشستر يونايتد التاريخية، برايان روبسون و روي كين و ريو فرديناند و واين روني ومحاولة التعاقد مع آلان شيرير، دائما النادي يحاول التوقيع مع أفضل اللاعبين الإنجليز أو البريطانيين أو الإيرلنديين ” .

 

و أضاف ” أن الأمر يتناسب مع ما فعله مانشستر يونايتد بالتوقيع مع هاري ماجوير الصيف الماضي، وهو أحد أفضل اللاعبين الموجودين في سوق الانتقالات ” .

 

و علق نيفيل علي منشور كين علي حسابع الشخصي علي موقع “انستجرام” والذي ألمح فيه المهاجم إلي احتمال رحيله عن توتنهام قائلا ” هاري فتي ذكي للغاية، واعتقد أنه يفتح الباب لإمكانية الرحيل ” .

 

و أضاف ” لا أعتقد أن هاري كين سعيد بما فعله فريقه في المباريات الأخيرة قبل التوقف، إنه فتي صلب، هو يريد دفع النادي إلي الأمام مرة أخري ” .

 

و ختم قوله ” في رأيي هو يحذرهم ليتوخوا الحذر، و يبلغهم برغبته في المنافسة علي الألقاب ” .

 

 

تعليقات الفيس بوك