نونو سانتو : بيليسا من أعظم المدربين والمباراة أمام ليدز يونايتد ستكون في غاية الصعوبة

share on:

تحدث البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق وولفرهامبتون في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد.

وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز والمقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة على ملعب مولينيو معقل الوولفز.

وقال نونو سانتو أن المباراة أمام فريق ليدز يونايتد ستكون من أصعب المبارايات على فريقه نظراً لما يتمتع به فريق مارسيلو بييلسا من تنافسية.

مؤكداً على أن أسلوبهم الهجومي والاعتماد على الارتداد السريع والهجوم المعاكس وسرعة نقل الكرة يسبب الكثير من المشاكل للخصوم.

وقال سانتو:” بييلسا من أعظم المدربين في العالم، بلا شك أسلوبه فريد ومميز ويمتلك العناصر التي تجعله يشكل الكثير من الصعوبات على الخصوم، سنلعب مباراة شديدة الصعوبة وعلينا تجنب الوقوع في الأخطاء”.

وتحدث نونو سانتو عن جاهزية اللاعبين قبل مباراة اليوم، إلا أنه أكد على غياب ويلي بولي ودانيل بودينس، كما وصف عودتهم للمشاركة مع الفريق مرة أخرى بالقريبة.

ويحتل فريق وولفرهامبتون المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، وخلف فريق ليدز صاحب المركز الحادي عشر بنقطتين فقط، وهو ما يزيد من أهمية المباراة بالنسبة للمدرب نونو سانتو.

وتواجه الفريقان في ثلاث مواجهات فقط من قبل في الدوري الإنجليزي الممتاز، تفوق الوولفز في مناسبتين، بينما حقق فريق ليدز الفوز في مباراة واحدة.

وكانت مباراة الدور الأول انتهت لصالح فريق وولفرهامتبون بهدف نظيف على ملعب ليدز يونايتد.

وتقام مباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا ً بتوقيت القاهرة وتنقل حصرياً على قنوات بي إن سبورتس صاحبة حقوق البث التلفزيوني في الشرق الأوسط.


طالع أيضاً..
ليفربول ومانشستر يونايتد علي إتصال بديكلان رايس لاعب وست هام

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك