أخبارنوران جوهر تنتصر على روان العربي وتصل إلى نصف نهائي بطولة الجونة...

نوران جوهر تنتصر على روان العربي وتصل إلى نصف نهائي بطولة الجونة للإسكواش

- Advertisement -
- Advertisement -

حققت نوران جوهر الانتصار على روان العربي في بطولة الجونة الدولية للإسكواش اليوم بنتيجة 3-1، لتصل بذلك نوران جوهر، إلى الدور نصف النهائي البطولة.

 

وبدأت نوران الشوط الأول وحققت الفوز بنتيجة 11-2، لتكمل الشوط الثاني وتحقق أيضًا الفوز بنتيجة 11-5، فيما عادت روان العربي وحققت الفوز بالشوط الثالث بنتيجة 13-11.

 

الشوط الأخير والحاسم في اللقاء نجحت نوران في تحقيق الفوز به بنتيجة 11-9 ، لتنتهى المباراة التي استمرت لنحو 46 دقيقة بفوز نوران جوهر بنتيجة 3-1 وتحسم التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وتلتقي نوران جوهر مع الفائزة من لقاء سلمى هاني وأماندا صبحي، والذي ينطلق اليوم الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

وقالت نوران عقب اللقاء في تصريحات لرابطة الإسكواش:”في أول شوطين كنت ألعب بشكل جيد حقًا”.

وأردفت روان:”شعرت أنني بحالة جيدة في الملعب، وكنت أتحرك بشكل جيد وأصبت أهدافي، أعتقد أنه كان لديّ انخفاض في التركيز قليلاً بالشوط الثالث، لكن كل الفضل لها، لقد استفادت”.

.“وأردفت:”لقد لعبت مباراتها، لذا فإن العودة ومحاولة الهجوم عليها عندما تلعب بشكل جيد أمر صعب لكني سعيدة لأنني تمكنت من تحقيق ذلك في النهاية

وعن التكيتك خلال اللقاء تحدث جوهر:”يتحول الأمر إلى معركة عقلية أكثر، ولكن بعد ذلك عليك أن تجد تكتيكاتك، وتتكيف ولا تلعب بنفس الطريقة التي كنت تلعب بها”.

وأردفت:” لقد حاولت فقط تغيير تكتيكاتي، والاسترخاء قليلاً والتأكد من أن طلقاتي تذهب إلى حيث أريدها وأن تستمر في الدفع”.

وتستمر مواجهات اليوم في بطولة الجونة للإسكواش، حيث يلتقي كريم عبد الجواد مع وبول كول في السابعة والربع، بينما يلتقي طارق مؤمن مع جريجوا مارش في التاسعة والنصف مساءًا.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

عبد الله هيكل
journalist, chief editor and social media managers.

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار