No menu items!
المزيد
    اسكواشنهائي مصري خالص لبطولة هونج كونج للاسكواش

    نهائي مصري خالص لبطولة هونج كونج للاسكواش

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أسفرت منافسات اليوم في الدور قبل النهائي من بطولة هونج كونج البلاتينية المفتوحة للاسكواش في فئة السيدات عن تأهل النجمتين المصريتين هانيا الحمامي ونور الشربيني إلى نهائي البطولة في نهائي مصري خالص كما جرت العادة في أغلب بطولات السيدات الكبيرة في الفترة الأخيرة.

    ففي نصف النهائي الأول فازت هانيا الحمامي على زميلتها نوران جوهر في مباراة ممتعة ومثيرة استمرت لمدة 84 دقيقة تبادل فيها اللاعبتان التقدم في النتيجة حتى استطاعت هانيا في النهاية حسم اللقاء في الشوط الخامس الفاصل، و كانت نتيجة الأشواط 11-9، 8-11، 7-11، 11-8، 11-2 لتتأهل بذلك هانيا إلى نهائي هذه البطولة للمرة الأولى في مسيرتها الاحترافية.

    وفي نصف النهائي الآخر استطاعت نور الشربيني التغلب على النيوزيلندية جويل كينج حاملة اللقب بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وتمكنت نور من العودة في النتيجة بعد تأخرها بشوط وفازت بثلاثة أشواط متتالية لتحسم اللقاء، وكانت نتيجة الأشواط 8-11، 11-3، 11-8، 11-7.

    وسيكون عشاق الاسكواش على موعد مع المباراة المرتقبة غدا بين هانيا الحمامي المصنفة الثالثة و نور الشربيني المصنفة الثانية في مباراة اعتدناها دائما حافلة بالندية واللمسات الفنية الجميلة من الطرفين، حيث سبق أن تواجه اللاعبتان في 12 لقاء سابق فازت نور في سبعة لقاءات منهم في حين استطاعت هانيا التفوق في خمسة لقاءات.

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار