نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بين توتنهام ومانشستر سيتي بحضور 8000 مشجع

share on:
نهائي كأس الرابطة الإنجليزي

بعد اختياره كحدث تجريبي، نهائي كأس الرابطة بين توتنهام ومانشستر سيتي بحضور 8000 مشجع.

وسيتم توفير بعض التذاكر لمشجعي الفريقين، والبعض الآخر للسكان المحليين في مدينة  برنت، كما سيتم توفير مقاعد للعاملين في الخدمات الصحية كنوع من التكريم لمجهوداتهم العظيمة في التصدي لجائحة كورونا.

كما سيشهد نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليستر سيتي وساوثهامبتون حضور 4000 مشجع يوم 18 أبريل، فيما سيحضر نهائي البطولة نفسها  21000 مشجع في 15 مايو القادم.

من المقرر أيضاً أن يتم اختبار نظام جوازات سفر كوفيد والتي ستظهر إذا كان الشخص قد تم تطعيمه، أو خضع لاختبار ذو نتيجة سلبية مؤخرا.

المباريات الثلاث من ضمن  تسعة أحداث عبر الرياضة والفنون سيتم استخدامها لتوفير “البيانات والأبحاث العلمية الرئيسية” حول كيفية إعادة الجماهير بأمان بما يتماشى مع خارطة الطريق.

وقال وزير الثقافة البريطاني أوليفر دادن: “نجوم الرياضة والمؤديين العظام يحتاجون إلينا لإيجاد طريقة لإعادة الجماهير لمقاعدهم بأمان”.

وأضاف: “سيكون هذا البرنامج التجريبي الذي يقوده العلم نقطة انطلاق في استعادة صخب الحياة مرة أخرى، لقد دعمنا الرياضة والفنون بمبالغ غير مسبوقة.”

وقالت منظمة ثقة أنصار توتنهام هوتسبير إنها غير سعيدة بعدم وجود تشاور مع الجماهير قبل اتخاذ قرار السماح بتواجد الجماهير في نهائي كأس الرابطة، وبشأن عدم وجود تفاصيل كافية حول الإعلان.

نهائي كأس الرابطة (كاراباو) تم تأجيله من فبراير لمحاولة الحصول على أكبر عدد من المشجعين في المباراة.

نهائي كأس الرابطة الإنجليزي يقام في 25 أبريل القادم على أرضية ستاد ويمبلي في تمام الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

تعليقات الفيس بوك