نكسة المونديال تطيح بمدرب إيطاليا.

نكسة المونديال تطيح بمدرب إيطاليا.

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إقالة مدرب المنتخب جيامبيرو فينتورا من منصبه بعد فشلة في قيادة منتخب إيطاليا إلي نهائيات كأس العالم روسيا2018، وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي أن الرئيس كارلو تافيكيو أمر بإقالة فينتورا من منصبه بعد رفض الاخير تقديم استقالته.

 

وفشلت إيطاليا في الصعود لكأس العالم تحت قيادة فينتورا حيث حت في المركز الثاني خلف منتخب اسبانيا في المجموعة السابعة، بعد سبع انتصارات وتعادلين وهزيمة واحده ليصعد إلي الملحق الأوروبي ويتعادل ويخسر أمام منتخب السويد، وبذلك تفشل إيطاليا في الصعود لنهائيات كأس العالم منذ 60 عاما.

 

وسوف يحصل فينتورا على 866.000 يورو بعد إقالته ولكن علي اقساط في حالة انه حصل علي وظيفة بأي نادي، وتشير التقارير الصحفية أن كارلو انشيلوتى المقال من تدريب بايرن ميونخ الألماني هو الأقرب لتولي منصب مدرب المنتخب خلفا للمقال فينتورا.

 

وكشفت وكالة أنسا الإيطالية أن كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم لايعتزم الاستقالة من منصبه رغم الضغوط المتزايدة التي يتعرض لها حاليا بسبب مطالبته بتقديم استقالته عقد نكسة المونديال، وصرح رئيس رابطة اللاعبين الإيطاليين أن من المستحيل بدء حقبة جديدة بدون اجراء انتخابات جديدة للاتحاد.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار