أخبارنصائح فانتازي الجولة الـ 18 من البريميرليج.. الفري هيت الخيار الأفضل

نصائح فانتازي الجولة الـ 18 من البريميرليج.. الفري هيت الخيار الأفضل

تنطلق الجولة الثامنة عشرة من البريميرليج غدًا بمواجهة شيفيلد يونايتد ونيوكاسل وتشهد الجولة غياب عدد كبير من الفرق عن المشاركة أبرزهم ليفربول وتشيلسي وليستر سيتي.. وخلال هذا التقرير سنقدم الخيارات الأفضل لتشكيلتك بالفانتازي قبل بداية الجولة.

الفري هيت الخيار الأفضل للجولة

لاشك أن خاصية الفري هيت مهمة هذه الجولة بشكل كبير إذا كنت مهتم بحصد عدد نقط كبير وخاصة أن تشكيل أغلب المدربين يتواجد به عدد قليل من اللاعبين الذي سوف يشاركون هذه الجولة لذلك هنا نجد خاصية الفري هيت أفضل شئ من الممكن القيام به.

لكن في البداية ماهي خاصية الفري هيت؟
خاصية الفري هيت تشبه الوايلد كارد ولكن تكون متاحة لك مرة واحدة خلال الموسم وتستطيع بها اجراء عدد غير محدود من التغيرات بدون أي سوالب ولكن يعود تشكيلك في الجولة التالية.

والتشكيل الأفضل للفري هيت هذه الجولة من الممكن أن يكون كالتالي..
دافيد دي خيا.

جواو كانسيلو – سيرجي أورييه – تيرني.

برونو فيرنانديز – كيفين دي بروين – سون هيونج مين – بيدرو نيتو.

هاري كين – ألكسندر لاكازيت – كالوم ويلسون.

الفرق التي من الممكن أن نعتمد عليها دفاعيًا

مانشستر يونايتد: مباراة ليست قوية على فريق الشياطين الحمر خاصة في ظل ارتفاع مستوي الفريق الفترة الأخيرة ومن الممكن هنا الأعتماد على حارس الفريق دي خيا أو الظهير آرون بيساكا.

مانشستر سيتي: مباراة سهلة لمانشستر سيتي في ملعبه أمام برايتون ومن الممكن هنا الأعتماد على دفاع مانشستر سيتي بسهولة مثل جواو كانسيلو أو كايل والكر أو روبين دياز.

آرسنال: ارتفاع مستوي آرسنال خلال المباريات الأخيرة في البريميرليج يجعلنا نعود للاعتماد على لاعبيه مرة أخرى وخاصة في مواجهة ليست بالصعبة على الفريق أمام كريستال بالاس ومن الممكن هنا أن نعتمد على تيرني أو بيلرين.

توتنهام: مباراة في منتهي السهولة للفريق اللندني خاصة في مواجهة أمام أحد الفرق التي تتواجد في مراكز الهبوط وفي ملعب توتنهام مما يجعل اللقاء سهل لدرجة كبيرة على السبيرز ويمكننا هنا الأعتماد على سيرجي أورييه أو ريجيلون.

الخيارات الأفضل في خط الوسط والهجوم

برونو فيرنانديز: اللاعب الأهم في مانشستر يونايتد والذي يشارك كل مباراة في فوز مانشستر يونايتد سواء بالتسجيل أو الصناعة مع الفريق ووجوده في هذه الجولة مهم للغاية وخاصة أن فريق بيرنلي من الفرق القوية دفاعيًا ومن الممكن أن تنتهي المباراة بضربة جزاء.

كيفين دي بروين: صعود في مستوي كيفين دي بروين الفترة الأخيرة مما يجعل الأعتماد عليه أمر مهم هذه الجولة خاصة في مواجهة سهلة نسبيًا على ملعبه أمام برايتون الذي يقدم أداء سئ هذا الموسم في البريميرليج.

الثنائي سون وهاري كين: ثنائية مهمة للغاية هذه الجولة في فريقك بسبب مواجهة توتنهام لنادي فولهام على ملعب الأول في لقاء من المتوقع أن يكون سهل للغاية على أولاد جوزيه مورينيو.

ألكسندر لاكازيت: تألق كبير من ألكسندر لاكازيت خلال الفترة الأخيرة مع آرسنال وثنائية أمام ويست بروميتش بآخر مباراة له مع الفريق في البريميرليج يجعل الأعتماد عليه هذه الجولة أمر مهم خاصة أن اللقاء في ملعب الجانرز وأمام كريستال بالاس.

لاعبون يمكن المراهنة عليهم هذه الجولة

سميث روي: نسبة اختياره 2.8% وسعر اللاعب 4.4 مليون.

جيلفي سيجوردسون: نسبة اختياره 2.3% وسعر اللاعب 6.8 مليون.

إدينسون كافاني: نسبة اختياره 1.3% وسعر اللاعب 7.8 مليون.

جابرييل خيسوس: نسبة اختياره 1.1% وسعر اللاعب 9.1 مليون.

اختيارات الكابتن الأفضل للجولة

برونو فيرنانديز: يواجه بيرنلي خارج ملعبه.

هاري كين: يواجه فولهام على ملعبه.

كيفين دي بروين: يواجه برايتون على ملعبه.

اقرأ أيضًا:

تأجيل لقاء توتنهام مع أستون فيلا بسبب فيروس كورونا واستبداله بمباراة توتنهام وفولهام

جيمي فاردي أسطورة ليستر سيتي يحتفل بعيد ميلاده الـ34

لمتابعة عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك