نصائح الجولة الـ 19 من فانتازي البريميرليج – أفضل الاختيارات في جولة الدوبل

share on:
تنطلق الجولة التاسعة عشرة من البريميرليج غدًا بمواجهة تجمع ولفرهامبتون مع ويست بروميتش ألبيون، وتشهد الجولة دوبل للعديد من الفرق حيث سيتم لعب العديد من المباريات المؤجلة خلال هذه الجولة.. وخلال هذا التقرير سوف نقدم أفضل الخيارات للتشكيل الخاص بالجولة.

تنطلق الجولة التاسعة عشرة من البريميرليج غدًا بمواجهة تجمع ولفرهامبتون مع ويست بروميتش ألبيون، وتشهد الجولة دوبل للعديد من الفرق حيث سيتم لعب العديد من المباريات المؤجلة خلال هذه الجولة.. وخلال هذا التقرير سوف نقدم أفضل الخيارات للتشكيل الخاص بالجولة التاسعة عشرة من فانتازي البريميرليج.

التريبل كابتن والبينش بوست خيارات واردة

تعتبر خاصية التريبل كابتن من أهم الخواص التي من الممكن أن تزيد معدل نقاطك بشكل كبير خلال الجولة حيث تقوم بزيادة نقاط الكابتن إلى 3 أضعاف نقاطه، ودائما يفضل استخدامها في جولات الدوبل جيم ويك وذلك لأنه وقتها يلعب اللاعبين مباراتين.

خاصية البينش بوست أيضًا من الممكن استخدامها هذه الجولة في ظل وجود العديد من الفرق التي ستلعب مباراتين حيث يمكنك اختيار 15 لاعب سيشاركون بشكل أساسي وتفعيل خاصية البينش بوست وقتها.

التشكيل الأفضل للجولة الـ 19

إدوارد ميندي.

جواو كانسيلو – مات تارجيت – دالاس.

كيفين دي بروين – محمد صلاح – برونو فيرنانديز – توماس سوسيك – جاك جراليش.

جيمي فاردي – هاري كين.

الفرق التي يمكن الأعتماد عليها دفاعيًا هذه الجولة

تشيلسي: دوبل تشيلسي هذه الجولة أمام فولهام وليستر سيتي من الممكن هنا أن تعتمد على أحد لاعبي دفاع تشيلسي أو الحارس ميندي ولكن ما يقلق البعض هنا أن المباراتين خارج ملعب البلوز، لكن يمكننا الأعتماد هنا على بين تشيلويل أو كورت زوما أو الحارس ميندي.

ليدز يونايتد: لن يلعب ليدز يونايتد إلا مباراة واحدة لكنها أمام برايتون وفي ملعب ليدز يونايتد لذلك يمكننا هنا الأعتماد على اللاعب الرائع دالاس الذي يتميز بالزيادة الهجومية في أغلب الأوقات.

توتنهام هوتسبير: مواجهة سهلة لتوتنهام هذه الجولة أمام شيفيلد يونايتد الذي يتواجد بالمركز الأخير ومن الممكن الأعتماد على لوريس أو ريجيلون أو أورييه خلال المباراة.

مانشستر سيتي: دوبل جيم ويك لمانشستر سيتي يصنف من الأسهل من مابين الفرق حيث سيواجه الفريق ناديي كريستال بالاس وأستون فيلا على ملعب الاتحاد لذلك يمكننا هنا الأعتماد على مدافعي مانشستر سيتي مثل جواو كانسيلو أو جون ستونز أو روبين دياز.

لاعبون يمكن المراهنة عليهم هذه الجولة

جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي: نسبة اختياره 4.9% وسعره 7.1 مليون.

أنور الغازي لاعب أستون فيلا: نسبة اختياره 3.9% وسعره 5.8 مليون.

بوين لاعب ويست هام: نسبة اختياره 3.4% وسعره 6.3 مليون.

جابرييل خيسوس لاعب مانشستر سيتي: نسبة اختياره 1.3% وسعره 9.1 مليون.

اختيارات الكابتن الأفضل للجولة الـ 19

برونو فيرنانديز: سيواجه ليفربول وفولهام خارج ملعبه.

كيفين دي بروين: سيواجه أستون فيلا وكريستال بالاس على ملعبه.

محمد صلاح: سيواجه مانشستر يونايتد وبيرنلي على ملعبه.

جيمي فاردي: سيواجه ساوثامبتون وليستر سيتي على ملعبه.

اختيارات مختلفة للكابتن: توماس سوسيك – جاك جرايش.

اقرأ أيضًا:

نصائح فانتازي الجولة الـ 18 من البريميرليج.. الفري هيت الخيار الأفضل

دين سميث مدرب أستون فيلا يحصل على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج

لمتابعة الكاتب عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك