No menu items!
المزيد
    نجم ريال مدريد يقترب من البقاء في الفريق

    نجم ريال مدريد يقترب من البقاء في الفريق

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    ‏اعلنت صحيفة ماركا الاسبانية ان نجم ريال مدريد سيرخيو راموس يقترب من البقاء ضمن صفوف الفريق بعد قبولي بتغيير العرض المقدم له من جانب الادارة.

    ‏هذا ويذكر أن ينتهي عقد اللاعب الحالي في 30 يونيو لهذا الصيف عام 2021 ولم يتم التجديد له حتى الآن.

    سيرجيو راموس
    سيرجيو راموس

    ‏وكانت إدارة ريال مدريد في محاولات لتجديد عقده نجم ريال مدريد على مدار الموسم الماضي كامل ولكن لم يتم الاتفاق على المقابل المادي أو مدة العقد مع وكيل أعمال اللاعب.

    ‏حيث يريد سرجو رامس عقد لمدة سنتين دون تغيير في المقابل المادي ولكن إدارة النادي الملكي تريد تقديم عقد لمدة سنة واحدة مع خفض نسبة 10% من راتب اللاعب.

    ‏وكانت قد ذكرت عدة صحف أسبانية وأوروبية انه سيرخيو راموس بالفعل قد اتفقا على عقده لمدة موسمين مع نادي باريس سان جرمان ولكن ‏قد نفذ وكيل أعمال اللاعب حيث قال أنانية اللاعب دائما وأبدا هي البقاء ضمن صفوف ريال مدريد.

    ‏ولكن يبدو انه قائد الفريق يسعى للتنازل عن مطالبة حيث ذكرت صحيفة ماركا انه سيوافق على العقد المقدم من إدارة النادي ومدته عام واحدة قابلة للتجديد مع خفض في راتبه الحالي مما يسمح نجم ريال مدريد أن يكمل مسيرته داخل النادي الملكي ليعتزل في بيته.

    ‏ويذكر أنه الموسم الماضي كان مخيبا للآمال للنجم ريال مدريد حيث تغلبت عليه الإصابات وغاب في أغلب مباريات الفريق المهم على مدار الموسم لذلك يسعى للعودة للموسم المقبل بي أداء متميز كما اعتاد عليه الجمهور لوعود غيابه عن المنتخب الأسباني أيضا الذي سيقود منافسات كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف بدون قائدها.

    أقرا أيضاً ؛ظهير أيسر ريال مدريد: مارسيلو أكثر من قدم لي النصح في الفريق

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار